ahly players talaee 2020

 

تم منذ قليل الكشف عن نتيجة مسحات لاعبي النادي الأهلي التي خضوعها لها في تمام العاشرة من صباح اليوم تحت اشراف اللجنة الطبية التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”.

وأعلن منذ دقائق الاعلامي مهيب عبد الهادي عبر حسابه على تويتر أن جميع المسحات جاءت سلبية، وأن الفريق سيخوض المباراة النهائية دون أي غيابات.

وبانتظار الدقائق المقبلة للكشف عن حالة كهربا ووليد سليمان على وجه الخصوص، حيث تشير آخر الأخبار إلى تحسن حالتهما، واحتمال تحول نتائج مسحاتهم إلى سلبية. وهناك الآن كثير من المعلومات المتداولة التي تؤكد سلبية عيناتهما، لكن بانتظار التقرير الرسمي بخصوص حالتيهما. لكن الخبر المؤكد هو أن نتيجة صالح جمعة ما تزال ايجابية وبالتالي فهو خارج حسابات موسيماني في مباراة الجمعة.

ولعل الخبر المفرح الذي زفه مهيب عبد الهادي لجمهور الأحمر هو تأكد سلامة النجمين محمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة، الذين كثر الحديث عنهما خلال الساعات الماضية، وترويج صفحات منسوبة لنادي الزمالك حقيقة اصابتهما بالفيروس.

وتنتظر الجماهير البيضاء أيضا بفارغ الصبر نتائج المسحات الخاصة بلاعبيها، والتي خضعوا لها أيضا بعد مسحات لاعبي النادي الأهلي صباح اليوم، وتمني الجماهير نفسها بأن تأتي نتائج المسحات سلبية أيضا حتى لا يخسروا أي لاعب في النهائي.

ويواصل النادي الأهلي ونادي الزمالك استعداداتهما لخوض المباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة، في سابقة هي الأولى في مواجهات القطبين، ويسعى كل فريق لاحراز اللقب الغالي واهدائه لجمهوره.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة