ترددات

الآن الرابط من هنا.. ظهور نتيجة الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

ظهور نتيجة الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية عن ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2022.

ولمن يود الاستعلام عن ظهور نتيجة الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022، للطلبة والطالبات، فيمكن ذلك بالاسم ورقم الجلوس، بطريقة إلكترونية.

ويأتي حرص الوزارة على اتاحة ظهور نتيجة الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022 بطريقة الكترونية بما يتوافق مع سعيها في الآونة الأخير إلى تطوير قطاع التعلبم والنهوض به على كافة المستويات، وضمن سعي الحكومة كذلك في خطة التطوير وتحقيق رؤية 2030.

ظهور نتيجة الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

لمن يستفسر عن رابط ظهور نتيجة الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022، فقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربية بالانتهاء من تصحيح امتحانات الصف الرابع الابتدائي ورصد الدرجات للطلاب والطالبات ووضعها علي الانترنت بطريقة إلكترونية، ومع الأهمية الكبيرة إلي نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني للعام الدراسي 2030.

ظهور نتيجة الرابع الابتدائي الترم الث
ظهور نتيجة الرابع الابتدائي الترم الث

رابط الاستعلام عن ظهور نتيجة الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

فإننا ومن خلال موقعنا التالتة دوت كوم، نوضح لكم قرائنا الأعزاء طريقة الاستعلام عن ظهور نتيجة الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022، أو طريقة الاستعلام عن نتائج الصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2022، وهو ما يمكنكم القيام به من خلال الخطوات التالية:

1- الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هناااااااا، أو الدخول علي موقع مديرية التربية والتعليم التابع إلي محافظتك.

2- الضغ علي التعليم الاساسي.

3- الضغط علي نتائج الصف الرابع الابتدائي.

4- ادخال الرقم القومي للتلميذ أو التلميذة.

5- اختيار المرحلة الابتدائية.

6- اختيار الفصل الدراسي الثاني.

7- اختيار العام الدراسي 2021-2022.

8- الضغط علي عرض النتيجة.

ظهور نتيجة الرابع الابتدائي الترم الث
ظهور نتيجة الرابع الابتدائي الترم الث

ألوان نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

في اطار حرص الوزارة الذي يهدف إلى تسهيل كثير من العقبات على الطلاب والطالبات في الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2021/ 2022، وكذلك أولياء أمورهم، بمختلف المحافاظت، فقد قررت الوزارة عرض نتائج الامتحانات إلكترونيا بنظام الألوان.

اقرأ أيضا:

الموعد ورابط الاستعلام الآن.. نتيجة الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

الموعد ورابط الاستعلام الآن.. نتيجة الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

لكن هناك البعض لا يعلم معني تلك الألوان، فإننا ومن خلال موقعنا التالتة دوت كوم، سوف نوضح لكم متابعينا الأعزاء فيما يلي كامل ألوان نتائج الصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022 م، موضح إليكم كالتالي:-

-اللون الأزرق: حصول الطالب أو الطالبة علي درجة تتراوح فيما بين ال85 وال100 درجة.

– اللون الاخضر: حصول الطالب أو الطالبة علي درجة تتراوح فيما بين ال65 وال85 درجة.

– اللون الأصفر: حصول الطالب أو الطالبة علي درجة تتراوح فيما بين ال50 وال65 درجة.

– اللون الأحمر: يعني حصول الطالب أو الطالبة علي درجة تتراوح فيما بين ال1 وال50 درجة.

وبذلك نكون قد وصلنا ختاما إلى ابراز كافة تفاصيل رابط الاستعلام عن ظهور نتيجة الرابع الابتدائي الترم الثاني للعام الدراسي 2021/ 2022 وكذلك خطوات الاستعلام بالطريقة الصحيحة، مع خالص تمنياتنا بدوام التوفيق لأبنائنا الطلاب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page