بيراميدز

لا صوت يعلو حاليا على صوت مباراة الاهلي وبيراميدز القادمة التي ستقام ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام، والمقررة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

الاستعدادات على قدم وساق في كلا الناديين لخوض غمار هذه المباراة التي يطمح الفريقان في الظفر بها، ولكل منهما أسبابه ودوافعه الخاصة والمعلنة. ومن الجدير ذكره أن موعد مباراة الاهلي وبيراميدز القادمة هو السابعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء المقبل.

الأهلي وبيراميدز

النادي الأهلي يعتلي قمة ترتيب الدوري حتى الآن بفارق الأهداف عن منافسه التقليدي، نادي الزمالك، حيث يتصدر برصيد 20 نقطة، وبيراميدز يحتل المركز الخامس برصيد 13 نقطة، وبالتأكيد يسعى كل فريق منهما نحو حصد الثلاث نقاط.

وضمن اخبار الأهلي اليوم، كشف مصدر من النادي الاهلي لموقع “التالتة” أن المسؤولين في النادي لم يستغرقوا وقتا طويلا في تجديد عقود نجمي الوسط، حمدي فتحي وأليو ديانج، حسبما تم الاعلان قبل قليل، حيث كانت هناك مرونة من اللاعبين ورغبة في المواصلة مع الأحمر، وبالفعل تم رفع قيم عقد حمدي فتحي إلى 6 مليون جنيه لتزداد تباعا إلى 7، 8 و9 مليون دولار، وكذلك تم رفع قيمة عقد ديانج إلى 14 مليون جنيه، وذلك في ظل الأداء والالتزام الذي يقدمه كلا اللاعبين مع النادي.

555

وفي المقابل، وطبقا لما ورد ل “التالتة” من معلومات حول آخر أخبار معسكر بيراميدز قبل مواجهة الأهلي المنتظرة، فإن هناك خلافا بين المدير الفني للفريق، أروابارينا، ومسؤولي النادي حول مركزي حراسة المرمى وقلب الدفاع، اذ يرغب أروابارينا في الاستعانة بالمهدي سليمان بدلا من اكرامي والابقاء على المدافع علي جبر بخط الدفاع، وهي الرغبة التي تواجه بالرفض من جانب مسؤولي النادي، حيث يضغطون من أجل اشراك إكرامي بصفة أساسية والسعي لاستبعاد جبر من مواجهة الأهلي.

99999999999999999

كما علم “التالتة” في سياق تحضير فريق بيراميدز لمواجهة الأهلي أنه يتواصل مع الأمن لعدم دخول جماهير من النادي الأهلي حتى لا تحدث احتكاكات مع لاعبي الاهلي السابقين، وبالأخص رمضان صبحي وشريف اكرامي، وما تزال المحاولات مستمرة حتى الآن لضمان عدم دخول جماهير من النادي الأهلي ملعب الدفاع الجوي، الذي سيقام عليه اللقاء.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة