رياض محرز

خرجت ريتا جوهال، زوجة رياض محرز، نجم منتخب الجزائر ولاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، بتصريحات مثيرة عقب توقيفها وتغريمها مبلغا ماليا من جانب قوات الشرطة.

وأعلنت ريتا، 28 عاما، أن الشرطة أوقفتها وفرضت عليها غرامة نظرا لفرط أنوثتها، على حد زعمها، خلال كسرها قواعد الاغلاق المفروضة في بريطانيا بسبب كورونا.

111

وظهرت ريتا في مقطع مصور وهي محاصرة من قبل أفراد الشرطة خلال تغريمها بسبب خرقها قواعد الاغلاق نتيجة وجودها في احدى الحفلات الخاصة بشقة في لندن.

وظهرت ريتا، التي تعمل عارضة أزياء، في المقاطع المصورة رفقة ما يقرب من 6 أشخاص في العقار الذي كان يقام به الحفل، وقد حرصت هي بنفسها على بث تلك المقاطع لمتابعيها الذين يقدر عددهم بنصف مليون متابع على حسابها عبر انستقرام.

222 1
 

333

وأرفقت ريتا مع المقاطع المصورة تعليقا يقول “غرامة لفرط أنوثتي، حسنا، تم تغريمنا جميعا، لا تقلقوا أحبائي”. وتبين من المقاطع وجود ما لا يقل عن 10 من أفراد شرطة العاصمة وهم يستوقفون ويستجوبون المشاركين في ذلك الحفل، وتظهر ريتا أيضا وهي تسألهم “هل هذه هي الحياة يا رفاق؟ ألا تحبون أن تحتفلوا أنتم أيضا؟”

وسمع في غضن ذلك صوت ضابطة وهي ترد عليها وتقول “ذلك الأمر ممنوع خلال فترة الاغلاق” لترد عليها ريتا “لا يمكنكم الاكتئاب هكذا في ذلك العالم. علينا أن نكون سعداء. إنها نسبة ال 1 % التي تحكمنا” ثم صرخت “كلنا سويا في نفس المأزق”.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة