.jpg

أثارت الصور التي نشرها الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقعي فيسبوك وتويتر لعودة المدير الفني السويسري، رينيه فايلر، إلى القاهرة من أجل مواصلة العمل مع الفريق خلال الفترة المقبلة في اثارة كثير من ردود الفعل على السوشيال ميديا.

فبينما رحب الأهلاوية بعودة مدربهم وتحمسهم لاستلام مهمته مع النادي من جديد من أجل مواصلة المشوار والسعي لحصد الدوري المحلي وكذلك دوري أبطال افريقيا، جاءت ردود الفعل الزملكاوية مترقبة بعض الشيء، خاصة وأنهم كانوا يمنون النفس لعدم عودة فايلر من جديد في ظل المستوى الطيب الذي يقدمه مع الأحمر حتى الآن.

وما زاد الأجواء إثارة هو قيام بعض الجماهير الأهلاوية بتحميل صور عودة فايلر جانبا من الكوميديا والسخرية، فنشر اليوتيوبر الأهلاوي الشهير، فكري محمد، تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر نشر فيها صورة فايلر وبرفقته سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وتعليق يقول ” يابيه ده مش فايلر جايبين واحد ملبسينو كمامه ونضارة عشان يدارو خبيتهم احنا هنهزر”، وذلك في تلميح من جانبه لطريقة تعامل رئيس الزمالك، المستشار مرتضى منصور، مع كثير من الملفات، وقد لاقت التغريدة تفاعلا كبيرا من جانب المتابعين.

ومن الجدير ذكره أن فايلر قام بتجديد تعاقده مع النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، بنفس شروط تعاقده القديم، بعدما قدم مع الفريق مستويات أقنعت مجلس الإدارة بالتمسك به.

ويرى السويسري، بحسب ما صرح به لمقربين منه، أن نجاحه في مواصلة ما بدأه مع العملاق الأحمر قد يتسبب في نقله لمستوى أعلى أوروبيا على الصعيد التدريبي خلال الموسم المقبل، وأنه إذ يراهن الآن على نجاحه في الفوز بالدوري وبطولة افريقيا.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة