عرض أوروبي ل "أفشة"

في أول تصريحات له عقب العودة من قطر والظفر ببرونزية مونديال الأندية، أكد مدرب الأهلي، بيتسو موسيماني، أنه بحاجة لدعم رئيس النادي، محمود الخطيب، من أجل تدعيم الفريق في الفترة المقبلة على صعيد الصفقات.

وعلم “التالتة” في سياق أخبار الأهلي اليوم من مصدر مطلع من النادي الأهلي أن موسيماني سيجتمع قريبا بالخطيب من أجل التفاهم معه حول امكانية تدعيم صفوف الفريق من الناحية الهجومية خلال الفترة المقبلة.

وكشف المصدر في هذا الإطار أن موسيماني على تواصل مع الزيمبابوي خاما بيليات جناح صن داونز الجنوب إفريقي السابق وكايزر تشيفز الحالي، لرغبته في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بيليات

ولفت المصدر إلى أن موسيماني مقتنع تماما باللاعب خاما بيليات الذي سبق أن دربه حين كان لاعبا في صفوف صن داونز وأنه متأكد من استفادة الأهلي من قدراته تحت قيادته الفنية.

وتابع المصدر بقوله “موسيماني سيستعجل الاجتماع بكابتن الخطيب فور عودته من الإمارات للتطرق معه إلى امكانية بدء التفاوض مع اللاعب خاما بيليات خاصة وأن هناك محاولات من جانب نادي بيراميدز في الوقت اللاعب لجس نبض اللاعب ومحاولة استقطابه لصالح الفريق السماوي”.

339

وواصل المصدر “اللاعب نفسه مرحب باللعب مجددا تحت قيادة موسيماني لكن بالطبع سرعة التحرك في المفاوضات وكذلك القيمة المالية قد تلعب دورا كبيرا في حسم الصفقة، لذا يتوقع أن ينهي موسيماني الأمر مع الخطيب في أقرب وقت بدء لانهاء صفقة بيليات لصالح القلعة الحمراء”.

وختم المصدر بقوله إنه يرجح كفة الأهلي في حسم الصفقة على حساب بيراميدز الأهلي لامتلاك الأهلي قوة مالية تتيح له شراء اللاعب، صاحب الـ 30 عاماً، لاسيما وأن عقده مع فريقه الحالي ينتهي الصيف المقبل، ما يعني ان انتقاله سيكون مجانيا.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة