9512121111

يواصل النادي الأهلي بحثه عن تدعيمات قوية يعزز بها صفوف الفريق قبيل السفر إلى اليابان للمشاركة في مونديال الأندية خلال الفترة المقبلة. النادي الأهلي يضع أمامه بعض الأهداف ويسعى لتعزيز الصفوف بأكثر من اللاعب، لاسيما في الخط الأمامي.

ولعل أكثر الأسماء التي ارتبطت ببطل دوري أبطال إفريقيا خلال الآونة الأخيرة هو نجم نادي ماميلودي صن داونز، جاستون سيرينو، لكن يبدو أن الأمور متعثرة بسبب مغالاة ناديه في المقابل المادي، فبينما يريد الأهلي شرائه ب 2.25 مليون يورو، لكن الفريق الجنوب الإفريقي يريد 3 مليون يورو، وهو ما كان سببا في تعطيل الصفقة.

.jpg

وبينما تلوح في الأفق بعض الأسماء الأخرى مثل لابا كودجو، جاكسون موليكا ووالتر بواليا، لكن لم يتم تأكيد شيء حتى الآن بخصوص هؤلاء اللاعبين. وبينما يواصل الأهلي سعيه لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل، بدأت تخرج أخبار من الأهلي اليوم مفادها ظهور جناح وصانع ألعاب قوي قد ينضم للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت تقارير إلى أن الاسم الجديد هو النجم الجنوب افريقي، كيجان دولي، الذي يلعب في مركز الجناح الأيسر وصانع الألعاب المميز في صفوف نادي مونبيليه الفرنسي.

.jpg

وتحدث تقرير نشرته اليوم شبكة “سوكر لادوما” الجنوب افريقية عن أن العملاق القاهري يراقب دولي في الفترة الحالية، خاصة وأنه كان يتطلع لضمه من قبل وقت أن كان دولي لاعبا في صفوف نادي صن داونز، وفاز معه بدوري الأبطال على حساب نادي الزمالك عام 2016.

.jpg

ولفت التقرير إلى أن الأهلي يراقب ما ستؤول إليه الأيام المقبلة خاصة وأن عقد دولي مع مونبيليه ينتهي في يونيو 2021، أي يمكن استقدامه لصفوف القلعة الحمراء بسعر منخفض في الميركاتو الشتوي، وينتظر الأهلي لمعرفة توجهات نادي مونبيليه، سواء بتجديده التعاقد مع اللاعب أم لا.

ومع هذا، فقد أشار التقرير إلى أن دولي نفسه يفضل البقاء في أوروبا وبالطبع سينظر في عرض الأهلي، حال تم التواصل معه رسميا، لكنه لن يأتي للقاهرة إلا اذا وصله عرض قوي من القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة