اهداف ومهارات بيرسي تاو

ثمة انفراجة في صفقة انتقال بيرسي تاو للأهلي هذا الصيف قد حدثت، ويبدو أن الأهلي بات أقرب من أي وقت مضى للتوقيع للنادي الأهلي المصري، وسط تطلعات من جماهير الأحمر بأن يكون اللاعب هو “الصفقة الأهم” بالنسبة للفريق في تلك الانتقالات الصيفية.

 

صفقة انتقال بيرسي تاو للأهلي هي حديث الجمهور الأهلاوي الآن على مواقع التواصل الاجتماعي، ويرى قطاع كبير منهم أن اللاعب سيشكل اضافة قوية للنادي في المشاركات الافريقية وفي النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، خاصة وانهم يشبهونه بالنجم وليد سليمان، وبأنه سيكون جناحا بنفس خطورته ومهارته خلال المباريات.

 

لاعب برايتون آند هوف الإنجليزي

من الجدير ذكره أن بيرسي تاو يلعب حاليا في صفوف نادي برايتون آند هوف الإنجليزي، ويتبقى له موسم واحد فقط في تعاقده، علما بأن ناديه الانجليزي يواصل استعداداته في تلك الأثناء لخوض غمار منافسات بطولة البريميرليغ بدء من 14 الشهر الجاري.

صفقة انتقال بيرسي تاو للأهلي
صفقة انتقال بيرسي تاو للأهلي

صفقة انتقال بيرسي تاو للأهلي

علق مدرب الأحمر، بيتسو موسيماني، على صفقة انتقال بيرسي تاو للأهلي، بقوله “بالطبع أرحب بلم الشمل من جديد بلاعبي السابق، بيرسي تاو، حال كان ذلك ممكنا من الناحية المادية.

 

وأضاف موسيماني في تصريحات أدلى بها لصحيفة سوكر لادوما الجنوب إفريقية “لدي علاقة طيب باللاعب، وأنا أعرف امكانياته، وان كان متاح، فما المانع لضمه، لكن الأمر متوقف على عاملين، وهما: الجانب المادي وجاهزية اللاعب للعودة إلى افريقيا”.

 

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد وادي دجلة|بث مباشر يلا شوت

مفاوضات الأهلي مع بيرسي تاو

كان مسؤولو الأهلي قد دخلوا على خط المفاوضات مع بيرسي تاو خلال الايام الماضية من أجل انهاء الاتفاق معه مع نهاية الموسم الجاري، لكن بيرسي أخطر الاهلي بحاجته لمليون و200 ألف دولار في الموسم وزيادة سنوية بنسبة 10 %، وهو ما رفضته لجنة التخطيط جملة وتفصيلا، ثم حدثت انفراجة مرة أخرى بشأن صفقة انتقال بيرسي تاو للأهلي، مع قيام اللاعب بتخفيض مطالبه بحيث يحصل على مليون و100 ألف دولار، وزيادة سنوية 5 % كل موسم، وهو ما رحبت به ادارة الأهلي.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة