الخطيب

اتفق المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، مع لجنة الكرة ومسؤول التعاقدات بالنادي، أمير توفيق، على استقدام مهاجم سوبر لقيادة هجوم الأحمر مع بداية الصيف المقبل.

وعلم “التالتة” ضمن أخبار الأهلي اليوم أن موسيماني استقر مع أمير توفيق، مدير التعاقدات، على بعض الصفقات التي يخطط لها الفريق الفترة المقبلة، وتحديدا في نهاية الموسم.

1111 3

وتولى موسيماني تدريب الفريق منذ نهاية سبتمبر الماضي خلفا للسويسري، رينيه فايلر، واستطاع أن يفوز مع القلعة الحمراء ببطولة دوري ابطال افريقيا وكأس مصر وأخير برونزية مونديال الأندية.

وكشف مصدر من النادي الأهلي عن أن موسيماني استقر بالفعل على اللاعب جاكسون موليكا، نجم مازيمبي الكونغولي السابق وفريق ستاندرليج البلجيكي الحالي، في ظل اقتناعه بمستواه وقدراته الفنية والبدنية وتصوره أنه سيكون اضافة قوية للفريق الفترة المقبلة.

الأهلي في تنزانيا 1

ولفت المصدر إلى أن موسيماني يضع موليكا على رأس قائمة المرشحين للانضمام لصفوف القلعة الحمراء، وهو ما يتوافق مع تصريحاته التي أكد خلالها مؤخرا على حاجته لمهاجم قوي يقود الفريق.

وأضاف المصدر أن الخبر الجيد حتى الآن هو أن أمير توفيق حصل على موافقة موليكا المبدئية على الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة