الزمالك وبيراميدز

تتردد بعض الأخبار عن تحضير ناديي الزمالك وبيراميدز لصفقة مدوية، وصفها البعض ب “صفقة القرن”، وأنها قد ترى النور بنهاية الموسم الحالي أو مع بداية الموسم المقبل.

تفاصيل الصفقة ما تزال في بداياتها وقد طرحها بعض من مسؤولي الزمالك في البداية على مسؤولي بيراميدز وينتظر أن تتضح ملامحها بشكل كبير في الأيام المقبلة.

111111

صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز

وكشف بهذا الخصوص مصدر مطلع من نادي الزمالك عن أن تلك الصفقة المقترحة تقضي بتبادل النجمين فرجاني ساسي ورمضان صبحي، وهو ما يعني حصول الزمالك على خدمات لاعب الاهلي السابق، رمضان صبحي، وكذلك حصول بيراميدز على خدمات النجم التونسي فرجاني ساسي، وهي صفقة، إن تمت، ستكون واحدة من الصفقات القوية التي يتوقع أن تكون مثار حديث الجماهير لفترة طويلة بالفعل.

32222222

مرحلة جس النبض

وأشار المصدر إلى أن الفكرة ما تزال قيد البحث والتشاور ولم تتجاوز تلك المرحلة، حيث أن الأمور ما تزال في مرحلة جس النبض لاستطلاع آراء كل الأطراف، واذا حدث توافق من الجميع على تلك الخطوة، فإنها سترى النور في أقرب وقت ممكن.

ولفت المصدر إلى أن المعلومات المتوافرة لديه حتى الآن لا تزيد عن ذلك حيث توجد حالة من التكتم على تلك الصفقة المقترحة بشكل كبير بانتظار ما سيحدث خلال الفترة القادمة بين الزمالك وبيراميدز فيما يتعلق بتلك الصفقة.

وبسؤاله عن آلية التبادل وما سيحصل عليه اللاعبان من أموال ومدة التعاقد وغير ذلك من تفاصيل، أكد المصدر أن كل هذه التفاصيل لم تحسم بعد وأنها ما تزال قيد البحث والتشاور.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة