333333333

تكهنات وتخمينات كثيرة أثيرت على بعض المواقع والسوشيال ميديا عن صفقة الاهلي الجديدة عقب اعلان ايهاب الخطيب عبر برنامجه الجديد في قناة الأهلي عن اقتراب النادي من ضم صفقة جديدة بعد صفقة والتر بواليا.

وضمن اخبار الاهلي اليوم، علم “التالتة” من مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك حالة من التكتم التام على تلك الصفقة من جانب لجنة التعاقدات بالنادي، وان كانت الأخبار تشير إلى أنه سيكون لاعب محلي.

eqqqqqqq

ورفض المصدر في سياق حديثه حسم أسماء بعينها من تلك الأسماء التي طرحت خلال الفترة الماضية مثل عبد الرحمن مجدي، لاعب الاسماعيلي، كريم فؤاد، لاعب انبي، واحمد سمير، لاعب طلائع الجيش، وباهر المحمدي، لاعب الاسماعيلي.

لكن من خلال بعض الاتصالات التي أجراها “الثالثة” مع مصادر أخرى، علمنا أن تلك الصفقة الجديدة للنادي الأهلي هي على الأرجح مدافع الاسماعيلي، باهر المحمدي، وأن هناك بعض الأمور التعاقدية هي التي تعطل الاعلان بشكل رسمي عن الصفقة، وينتظر أن تحدث انفراجة قريبة بهذا الخصوص ليعلن الأهلي بصورة رسمية عن الصفقة وكافة تفاصيلها.

11111 4

وبخصوص التشكيل المتوقع أن يخوض به النادي الأهلي مباراته الليلة في الدوري العام أمام نادي سيراميكا كليوباترا فسيكون كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول و ايمن اشرف و بدر بانون و بيكهام

خط الوسط: حمدي فتحي و اليو ديانج و اكرم توفيق

خط الهجوم: حسين الشحات و طاهر محمد طاهر و والتر بواليا

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة