مباريات اليوم

مفاجأة صفقات الهلال السعودي الجديدة لموسم 2022 / 2023

للمهتمين بمعرفة مباراة الهلال السعودي القادمة وأحدث اخبار الهلال اليوم وكذلك صفقات الهلال السعودي الجديدة لموسم 2022 / 2023، فيمكنهم متابعة الجديد الذي نكشفه باستمرار من خلال تقاريرنا التي ننشرها عن اخر اخبار الهلال.

نستعرض كما عودناكم عبر التالتة الجديد عن مباريات الهلال القادمه، وهنا في هذا المقال نكشف لكم احدث اخبار الهلال وهي المتعلقة بالتجهيز الآن على قدم وساق لاتمام صفقات الهلال السعودي الجديدة للموسم الجديد 2022/ 2023.

فلو كنت من جمهور الزعيم وتسأل عن صفقات الهلال السعودي الجديدة وعن اللاعبين الذي يسعى النادي حاليا للتعاقد معهم لتعزيز صفوف الفريق بداية من الموسم القادم، فتابع معنا السطور التالية.

صفقات الهلال السعودي الجديدة

صفقات الهلال السعودي الجديدة للموسم الكروي الجديد، في ظل التجهيزات التي يقوم بها الهلال الآن لبدء رحلة الدفاع عن لقب الدوري السعودي في الموسم الجديد 2022-2023 بطموحات كبيرة تدفعه لتعزيز صفوفه بقوة قبل ضربة البداية.

صفقات الهلال السعودي الجديدة
صفقات الهلال السعودي الجديدة

صفقات الهلال السعودي الجديدة لموسم 2022/ 2023

يترقب كثيرون الآن معرفة صفقات الهلال الجديدة للموسم الجديد، وهي الصفقات التي يعول عليها الجمهور الكثير والكثير لتدعيم صفوفه قبل انطلاق موسم الدوري السعودي، الذي يسعى خلالها للزعيم لاحتفاظ باللقب لموسم رابع على التوالي.

ونجح الزعيم في حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي في الجولة الأخيرة بعد الفوز على نادي الفيصلي بنتيجة 2-1، ليضيف إلى بطولاته اللقب الثالث على التوالي والـ18 في تاريخه، وهو لقب غال بالطبع بالنسبة للجماهير الزرقاء جاء بعد منافسة شرسة مع نادي اتحاد جدة.

الراحلون عن الهلال السعودي 2022

رحل عن الهلال حتى الآن كل من:

– اللاعب خليفة الدوسري على سبيل الإعارة إلى نادي الفتح.

-اللاعب عبد الرحمن العبيد على سبيل الإعارة لنادي الاتفاق،

– يحتمل أن يرحل كذلك بعض اللاعبين الآخرين خلال فترة الانتقالات الحالية.

أخبار الهلال السعودي اليوم
أخبار الهلال السعودي اليوم

صفقات الهلال السعودي الجديدة 2022

لم يقم الهلال بأي صفقات حتى الآن، لكن ارتبطت العديد بالأسماء بالانتقال إلى زعيم آسيا، وربما قد تمت بعض الصفقات ولكن لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي، وينتظر أن يتم الكشف عما قريب عن بعض الاسماء التي حسمها الهلال بالفعل.

اقرأ أيضا:

قرار حرمان الهلال من التعاقدات و3 قرارات تاريخية في قضية كنو

أغلى صفقة في تاريخ الهلال السعودي

اللاعب ماتيوس بيريرا هو أغلى صفقة في تاريخ الزعيم، حيث سبق للاعب ان انتقل لصفوف الهلال قادما من نادي وست بروميتش الإنجليزي مقابل مبلغ قدره 18 مليون يورو.

لكن لا يرجح ان يتعادقد الهلال حاليا مع لاعبين بمثل هذا المبلغ الضخم، وستضح الرؤية خلال الفترة القادمة بخصوص صفقات الهلال السعودي الجديدة.

وبذلك نكون قد وصلنا لختام هذا المقال الذي سلطنا فيه الضوء على صفقات الهلال السعودي الجديدة للموسم الكروي الجديد 2022/ 2023 والاسماء التي رحلت رسميا عن الفريق وكذلك توجهات الادارة لما هو قادم من تحديات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page