1

أثار تواجد صالح جمعة، لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، في مدرجات إستاد “الأهلي WE السلام”، رغم اشتباه إصابته بفيروس كورونا، حالة من الجدل، لاسيما في ظل ما هو معروف من صرامة في تطبيق الإجراءات الاحترازية في الملاعب.

والتقطت عدسات المصورين تواجد صالح جمعة في ملعب المباراة لمشاهدة المباراة التي تجمع فريقه الجديد، سيراميكا أمام نظيره الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري العام لموسم 2020/2021.

جمعة
جمعة

وقد حرص صالح جمعة على توضيح الأمر، ونشر تويته عبر حسابه على تويتر منذ قليل “للتوضيح فقط لقد حضرت اليوم قبل بداية المباراة لمؤازرة زملائي في الفريق مع العلم أن مسحتي لم تكن سلبية أو إيجابية بل كانت تحتاج لإعادة لذلك لم أتمكن من اللحاق بالمباراة و رحلت سريعا قبل بداية المباراة مع التأكيد على احترامي و مراعاتي لكل الإجراءات الاحترازية و سلامة جميع الأفراد”.

وكان المسؤولون في نادي سيراميكا كليوباترا قد أعلنوا عصر اليوم عن إصابة اللاعب صالح جمعة بفيروس كورونا، للمرة الثانية في أقل من شهر، وهو ما دفع المدير الفني للفريق، هيثم شعبان، إلي اتخاذ قرار باستبعاده من قائمة المباراة.

وكانت صالح جمعة قد توصل لاتفاق بفسخ عقده بالتراضي مع النادي الأهلي بعد خمس سنوات قضاها في النادي لم يقدم فيها المستوى الذي يرضي طموحات النادي وجماهيره.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة