جمعة

ما ان بدأ اللاعب صالح جمعة في التركيز والدخول في جو المباريات مع فريقه الجديد، سيراميكا كليوباترا، حتى ظهرت له أزمة جديدة يتوقع أن تعرضه لكثير من الانتقادات.

حيث قامت الراقصة الشهيرة صافيناز بالكشف عن بعض الرسائل التي قالت إنها وصلتها من لاعب الأهلي السابق، صالح جمعة، مع اعرابها عن اندهاشها من تلك الرسائل، ودللت على ذلك بنشر صورة منها عبر خاصية الاستورى على حسابها في انستجرام.

153590 صافينار 1

صافيناز أحدثت ضجة كبرى بنشرها تلك الصور إلى جانب كتابتها تعليق على رسائل صالح جمعة يقول “ايه دا”، حيث أبدت استغرابها من كم الرسائل التي أرسلها صالح جمعة لها كنوع من أنواع التعبير لها عن اعجابه من خلال أكثر من ايموشن قلب.

وقد تسارعت بالفعل كثير من المواقع وصفحات السوشيال ميديا لنقل ستوري صافيناز وتسليط الضوء على تلك الواقعة المثيرة التي طالت لاعب الأهلي السابق صالح جمعة.

330125 صافينار 2

258801 صافينار3

وانهالت الكثير من التعليقات التي جاءت أغلبها في صورة تهكم وهجوم على صالح ومطالبته بضرورة التركيز في كرة القدم لا غير بعيدا عن مثل هذا النوع من المهاترات.

ومن الجدير ذكره أن الجهاز الفني لنادي سيراميكا بقيادة هيثم شعبان يحاول في تلك الأثناء أن يغير من تفكير صالح جمعة وتجهيزه بصورة جيدة من أجل اعادته إلى المباريات والتدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعد أن تعافى من إصابته مؤخرا السمانة.

يذكر أن صالح جمعة انضم للأهلي قادما من نادي انبي عام 2015 مقابل 7 مليون جنيه، لكنه لم يقدم المردود الجيد منذ قدومه، حيث ظل يقترن اسمه بالمشاكل والأزمات وكان دائما ما يتم استبعاده من المباريات بسبب عدم تركيزه مع الفريق بشكل كبير.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة