11111 10

كواليس متلاحقة يشهدها نادي الزمالك خلال الساعات الماضية بخصوص ملف احتراف المهاجم مصطفى محمد.

واستقر مسؤولو نادي الزمالك على غلق باب التفاوض نهائيا مع نادي سانت اتيان الفرنسي بعد خروج رئيس النادي الفرنسي ليتهم مسؤولو الأبيض بطلب عمولات لتسهيل اتمام الصفقة.

محمد 1

وحاول نادي سانت اتيان جس نبض نادي الزمالك مجددا والتقدم بعرض جديد للحصول على خدمات اللاعب قبل غلق باب القيد في الميركاتو الشتوي الحالي، لكن مسؤولو نادي الزمالك أعلنوها صراحة وأكدوا أنه لا نية مطلقا للتعاون مع النادي الفرنسي.

وفي تطور جديد بهذا الشأن، يعكف حاليا نجم الزمالك، محمود عبد الرازق “شيكابالا” على اقناع مصطفى محمد بقبول العرض المقدم له من نادي جالطة سراي تركي واخذ أولى خطوات الاحتراف عبر بوابة الدوري التركي.

مصطفى محمد

وعلم “التالتة” أن مصطفى محمد كان يود الانطلاق من دوري أوروبي مميز كما الدوري الفرنسي، الألماني أو الهولندي، ويرى أن الدوري التركي أقل في المستوى، لكن شيكا يتحدث معه عن ضرورة قبول العرض واثبات نفسه هناك من خلال المشاركات والأهداف وأن الفرصة ستأتيه بعدها في دوري أكبر مع نادي أهم وأكبر.

وعلم “التالتة” أيضا أن المسؤولين في نادي الزمالك شبه اتفقوا أيضا مع مسؤولي النادي التركي على كافة تفاصيل العرض وتتبقى فقط الموافقة من جانب مصطفى محمد.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة