10

تعرض الإعلامي ولاعب الزمالك السابق، خالد الغندور، لحملة هجوم وانتقادات لاذعة من جانب جمهور الأهلي على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية موقفه من تأجيل مباراة القمة بين الاهلي والزمالك وجدول مباريات الفريقين.

وواجه خالد الغندور انتقادات من جمهور الأهلي بعد تعليقه على القرار الذي صدر من اللجنة الثلاثية المنوطة بادارة اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة بين القطبين والتي كان مقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام حيث قال “الأهلي أول فريق في العالم يلعب أول أربع أسابيع من الدوري على أرضه وده نظام المسابقة عندنا”.

113896 777

حيث سرعان ما سارعت الجماهير الأهلاوية للرد على الغندور، فقال أحد المعلقين “خالد الغندور عمال يتكلم على إن #الأهلي ازاي يلعب 4 ماتشات وراء بعض في الدوري على ملعبه وعايش في دور المؤامرة وهو مش عارف حاجة وبيهيج الجمهور وخلاص وهو مش عارف إن #الزمالك لعب الموسم اللي فات 9 ماتشات من أصل 10 ماتشات في القاهرة ابقى ذاكر كويس بلاش جو المؤامرة ده”.

وقال آخر ” حسام عزو نائب رئيس غزل المحلة تاني علشان كابتن خالد الغندور “ضميره” يرتاح شوية: نحن من تأخرنا في انهاء اعداد استاد المحلة لخوض مباريات الدوري والأهلي قبل بالتبديل ولو لم يوافق كنا سنلعب المباراة على ستاد السويس ولقاء الدور الثاني على ستاد الأهلي نشكر الأهلي على موقفه وتفهمه”.

9888888888888

وقال مستخدم آخر “خالد الغندور مصمم يشوف بنضارة بيضاء بخطين حمر ويشعل نار الفتنة .. الدنيا كلها عارفة ان المحلة لم يحصل على الموافقة الأمنية وهو وطلب يلعب في القاهرة ومباراة الدور الثاني تكون في المحلة يا ريت ياخد نظره كده على ماتشات الموسم الماضي ويقولنا أول مباراة للزمالك خارج القاهرة كانت امتى؟” وعلق مستخدم آخر بقوله ” #خالد_الغندور يتهم لجنة المسابقات بالتحيز لـ #الأهلي”.

11111 1

فيما كان الرد الأبرز على الغندور هو الذي جاء من جانب أحمد شوبير في برنامجه على قناة أون تايم سبورتس، حيث قال ” ليه البعض مصمم يعمل أزمة ويثير التعصب بدون أي سبب، ده جدول الدوري الموسم اللي فات أول 10 مباريات للزمالك كانو في القاهرة، الإتحاد ثم مصر للمقاصة ثم المقاولون ثم إنبي ثم بيراميدز ثم سموحة ثم الإنتاج الحربي وغيرهم، في الوقت اللي النادي الأهلي كان بيلعب فيه مع أسوان في بداية الدوري، ثم واجه أسوان الزمالك المباراتين في القاهرة، هل حد إتكلم أو حد عمل أزمة وقتها؟! وللأسف البعض بينساق ورا اللي بيعمل ده دلوقتي بدون مايراجع! نادي الزمالك كبير ياجماعة ماينفعش اللي بيحصل ده”.

ونقل شوبير من مداخلة مع حسام عزو – نائب رئيس مجلس إدارة غزل المحلة – تصريحات لعزو قال فيها “كل الشكر لمجس إدارة النادي الأهلي الموافقة على طلب إستبدال مباراتي الدور الأول والثاني، النادي الأهلي كان من حقه يرفض ده وكنا في الحالة دي هنلعب المباراتين خارج الأرض، لكن بموافقة الأهلي أعطانا فرصة للعب مباراة الدور الثاني على أرضنا”.

اقرأ أيضا:

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

 

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة