نتيجة شهادة الأساس 2021 ولاية الخرطوم

نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021 من الموضوعات التي يكثر البحث عنها في السودان الآن عبر محركات البحث، واذ تسعى وزارة التعليم هناك لتذليل كل العقبات وتسيير الأمور بسلاسة للتسهيل على الطلاب وتمكينهمن من معرفة النتيجة في اقرب وقت.

 

وكانت الوزارة قد نجحت من قبل في تأمين الامتحانات في ظل جائحة كورونا وذلك ليؤدي الطلبة امتحاناتهم دون قلق أو خوف، حيث تم تطبيق كل الاجراءات الاحترازية التي تحد من تفشي الفيروس، وهو ما ساعد على اخراج الامتحانات إلى بر الأمان.

 

اعتماد نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021

اعلنت وزارة التعليم السودانية انه تم بالفعل اعتماد نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021 بعد اكمال عمليات التصحيح ورصد الدرجات لكل الطلاب الذين أدوا الامتحانات، موضحة انه تم مراعاة الأجواء التي أجريت في الامتحانات سواء في آليات وضع الامتحان أو التصحيح نفسه، وذلك من باب التيسير على جميع الطلاب.

شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021
شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021

موعد اعلان نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021

يتوقع ان يتم الاعلان عن نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021 في أي وقت خاصة مع خروج بيانات وتصريحات من الوزارة تؤكد انه تم الانتهاء من 97 % من عمليات رصد الدرجات، ويترقب الجميع الآن الإعلان، ويتوقع أن يكون يوم الخميس.

 

اقرأ أيضا:

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 وموعد الاعلان الرسمي

رابط استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021 برقم الجلوس

وبحسب التسريبات التي تم رصدها، فإنه من المتوقع ارتفاع نسب النجاح في نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021 مقارنة بالأعوام الماضية، وهو ما يدل على نجاح المنظومة التعليمية التي تطبقها وزارة التعليم السودانية في الآونة الأخيرة.

 

هذا ويمكن للطلاب استخراج نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021 برقم الجلوس بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية لمعرفة نتائجهم كاملة:

– الضغط على رابط بوابة نتيجة شهادة الأساس في السودان من هنا.
– إدخال رقم الجلوس.
– إدخال كود التحقق.
– النقر علي كلمة إرسال.

وبعدها، سوف تظهر أمام الطلبة نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم 2021 وبطبيعة الحال نتمنى من جانبنا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب فيما هو قادم من حياتهم الدراسية.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة