اكرامي بكاء

على الرغم من رحيل حارس الاهلي السابق، شريف اكرامي، إلى نادي بيراميدز، لكنه قد يتسبب في اهداء ناديه السابقة صفقة نجم زملكاوي لتدعيم صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

فمنذ انتقال شريف اكرامي إلى الفريق السماوي وهو يشارك أساسيا، وهو ما أدى للدفع بالحارس الأول السابق، المهدي سليمان، إلى الجلوس احتياطيا على مقاعد البدلاء.

222222

ومع حدوث تلك التغيرات بتشكيلة بيراميدز الرئيسية ودخول شريف اكرامي أساسيا في كل المباريات التي خاضها بيراميدز حتى الآن، بدأت تتراجع فرص حارس الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، أحمد الشناوي، حتى بات الحارس الثالث والأرجح أنه لن يحصل على فرصة للمشاركة مع الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة.

33333

ونتيجة لذلك، فإنه ومع استبعاد أحمد الشناوي وخروجه من الصورة تماما بالنسبة لحراسة مرمى فريق بيراميدز، فإنه ربما يسعى حاليا للرحيل عن نادي بيراميدز لايجاد فرصة أفضل.

وهناك بعض الأقاويل عن أن الشناوي بدأ يتحدث بالفعل مع بعض مسؤولي بيراميدز حول فرصه من المشاركة أو الرحيل في ظل استبعاده حاليا وخلال المرحلة المقبلة.

وبالإضافة لذلك، فإن الظروف قد تضطر الشناوي أيضا للتقدم بشكوي ضد ناديه، بيراميدز، على خلفية عدم تخطيه نسبة الـ10 % مشاركة في المباريات، وهو ما قد يجبر مسؤولي بيراميدز ايضا على الموافقة على خطوة رحيله مع نهاية الموسم.

ahmed shenawy pyramids

وربما ربط البعض بين رغبة الشناوي في الرحيل واحتمال وجود مفاوضات معه من جانب النادي الاهلي، لاسيما وأنه كان هدفا للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، تزامنا مع وجود اتجاه في الاهلي لتوفير بديل قوي لمحمد الشناوي خلال الفترة المقبلة.

ورغم قناعة المسؤولين في الاهلي حاليا بالبديلين علي لطفي ومصطفى شوبير، لكن هناك اتجاها أيضا لاستقدام حارس دولي مميز يمكن أن يكون دعما قويا لمحمد الشناوي خاصة مع كثرة المنافسات والاستحقاقات التي يخوضها الأحمر محليا وقاريا.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة