00

أطلق جمهور نادي الزمالك هاشتاغا على موقع تويتر بعنوان “#كريم_خارج_قناه_الزمالك”، وذلك للمطالبة بعدم عودة الاعلامي كريم حسن شحاته للعمل في قناة الزمالك.

وفي سياق اخبار الزمالك اليوم، عبر كثيرون من الزملكاوية الذين تفاعلوا مع الهاشتاغ عن غضبهم من كريم حسن شحاته لما اعتبروها مواقف سابقة لم يظهر فيها كريم انتمائه الحقيقي لنادي الزمالك، وفق زعمهم.

حسن شحاتة 698x431@2x

وشهد الهاشتاغ تفاعلا كبيرا من جانب المتابعين الزملكاوية الذين انهالوا بتعليقاتهم الهجومية الحادة التي طالبت جميعها بعدم ظهور كريم في قناة الزمالك بأي حال من الأحوال.

2

ومن ضمن التعليقات التي وردت في الهاشتاغ ” احنا اللى بنتفرج وبنتابع القناة وبنقول هذا الشخص مرفوض تماما من كل جمهور الزمالك” ، ” مش مننا مش زملكاوى زينا” ، ” قناتنا لازم تنور بالمخلصين اللي بيعشقوا النادي من قلبهم” ، ” جمهور الزمالك اللى بيتابع القناة بيقولكم كريم شحاتة مرفوض تماما” ،

1

وكذلك ” إعلام المصريين أثبت بشكل غير مباشر انه لا يخاطب جماهير الزمالك لانهم ليسوا مصريين فيقوم بوقف مذيعهم المفضل ويأتون بأكثر شخصية مكروهة.. ستندمون عندما نحذف القناة التي لم تعد كما نأمل.. فهي أصبحت بوجود كريم شحاتة قناة مستفزة ونافذة قميئة.. اعيدوا المحترم” ، ” يا عوده المذيع الزملكاوي الاصيل (احمد جمال) يا مسح قناة الزمالك من الرسيفرات” ، ” ايوة مرحبا بعفيفى ايوة مرحبا باابراهيم عبد الجواد انما لا اهل ولا سهلا بابن حسن شحاته” ، ” جمهور الزمالك يرفض دخول كريم حسن شحاته وميدو قناه الزمالك هتفقدو مشاهدات للقناه وهتخسرو جمهور الزمالك .. فضلا وليس امرا .. وصلى صوت الجمهور للادارة”.

3

إلى ذلك، علم “التالتة” أن اجتماعا قد تم خلال الساعات الماضية بين أعضاء اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، وتم التطرق لهذا الموضوع، وتم الاتفاق على أن التوقيت الحالي لا يسمح بعودة ظهور كريم حسن شحاته على قناة الزمالك، خاصة في ظل حالة النفور التي يلقاها من قطاع كبير من جمهور الزمالك، وهو ما تم الاستقرار عليه.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة