9

لا تزال جهود النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم قوي قبيل مونديال الأندية مستمرة حتى اللحظة. وهناك اتجاه قوي من جانب الإدارة والجهاز الفني للتعاقد مع لاعب قوي يمثل اضافة حقيقية للفريق خاصة في المنافسات والاستحقاقات الصعبة المقبلة.

وفي حين تؤكد آخر الأخبار القادمة من النادي الأهلي أن اللاعبين الأقرب حتى اللحظة من القدوم للقلعة الحمراء هما جاستون سيرينو ولابا كودجو ووالتر بواليا، لكن لم يتم حسم شيء حتى اللحظة.

626

وخلال الساعات الماضية، طرح اسم مهاجم جديد ربما يكون محل اهتمام النادي أيضا خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو اللاعب الغاني ريتشموند بواكي، مهاجم نادي ريد ستار بلجراد الصربي، والذي أنهى تعاقده مع ناديه خلال الساعات القليلة الماضية.

وأشار مصدر من داخل النادي الأهلي اليوم إلى أن وكلاء لاعبين عرضوا اللاعب على النادي لبحث امكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لاسيما وأنه لاعب حر الآن، ولن يرهق خزينة النادي.

ولفت المصدر إلى أن اللاعب يمتلك سيرة ذاتية جيدة بالفعل، حيث لديه خبرات واسعة من خلال لعبه لأندية كبيرة مثل يوفنتوس وأتلانتا وساسولو في إيطاليا فضلا عن تمثيله منتخب بلاده في 13 مباراة أحرز خلالها 5 أهداف.

ونوه المصدر إلى أن لجنة التخطيط بقيادة كابتن محسن صالح سوف تدرس السيرة الذاتية للاعب وفيديوهاته بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني خلال الأيام المقبلة للوقوف على حقيقة مستواه الفني وكذلك سجله الطبي فيما يتعلق بالإصابات وغير ذلك.

شاهد مهارات وأهداف بواكي

مباراة الأهلي أمام بطل النيجر في بطولة افريقيا

على صعيد آخر، يستضيف نادي سونيديب، بطل النيجر ، نظيره الأهلي المصري، اليوم في تمام الساعة ال 4 عصرا ضمن مباريات ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال افريقيا موسم 2020-2021.

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة اليوم أمام سونيديب بطل النجير

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : محمد هاني – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول

خط الوسط : أليو ديانج -حمدي فتحي – طاهر محمد طاهر

خط الهجوم : محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف – صلاح محسن.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة