858585

أثار لاعب الأهلي السابق، مجدي عبد الغني، جدلا واسعا على موقع تويتر قبل قليل بنشره صورة تؤكد حصول النادي الأهلي على الثلاثية التاريخية 4 مرات وليس 3 مرات.

وسبق للنادي الأهلي أن جمع بين بطولتي الدوري والكأس المحليين وكذلك بطولة دوري أبطال افريقيا مواسم 2005/2006 و2006/2007 وأخيرا 2019/2020. لكن البلدوزر نشر عبر حسابه على تويتر قائلا ” سؤال يحتاج للاجابه .. لم تذكر هذه الثلاثيه في كل التقارير الخبريه ، نرجوا التوضيح .. ما هذه الصورة ؟؟”.

لتنهال عليه بعدها الاستفسارات والتساؤلات من جانب المحبين والمتابعين لمعرفة حقيقة الصورة التي أرفقها مع هذه التغريدة، ويظهر فيها مع أفراد جيله من نجوم الأهلي عام 1982 وأمامهم درع الدوري، كأس مصر وكأس دوري أبطال افريقيا.

وأراد عبد الغني أن يؤكد من خلال هذه الصورة على حقيقة فوز الأهلي بتلك الثلاثية التاريخية 4 مرات وليس 3، كما يردد كثيرون في الصحف والقنوات والمواقع الالكترونية.

وكان النادي الأهلي قد توج هذا الموسم ببطولة الدوري تحت قيادة مدربه السويسري، رينيه فايلر، ثم أكمل المسيرة مع المدرب الجنوب افريقي، بيتسو موسيماني، ليحصد معه بطولة دوري أبطال افريقيا على حساب الزمالك ثم بطولة كأس مصر على حساب طلائع الجيش.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة