.pjp

حضرت كوكبة من نجوم الأهلي والزمالك وبعض الأندية الأخرى حفل زفاف لاعب الزمالك السابق، أحمد جعفر، بأحد الفنادق في مدينة السادس من أكتوبر، وسط أجواء تملأها البهجة والفرحة من جانب الحضور بعيدا عن الانتماءات وألوان الأندية.
ويحتفل مهاجم الزمالك السابق، أحمد جعفر، بحفل زفافه، الذي انطلق قبل ساعات قليلة من الآن، وسط مجموعة من أقربائه، أصدقائه وزملائه السابقين في الملاعب.


وقد تسببت الأمطار الغزيرة في توقف فرح أحمد جعفر وهروب المعازيم، بمن فيهم بعض من لاعبي الأهلي والزمالك، بعدما هطلت بكثافة شديدة على المكان المفتوح الذي كان يقام فيه الحفل، ما اضطر إدارة الفندق إلى دعوة العروسين والحضور إلى مغادرة المكان على وجه السرعة من أجل تفادي تلك السيول العنيفة وعدم التعرض لأي اصابات.

وكان من ضمن الحضور كل من محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، ومحمود فتح الله مدرب بيراميدز، وباسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي، وأحمد دويدار لاعب الإنتاج الحربي، ومصطفى فتحي لاعب الزمالك، مدافع الأهلي، رامي ربيعة، وكذلك الفنان الشاب أحمد تهامي، الذي تجمعه علاقة صداقة متينة بأحمد جعفر.

وربما تفاجأ جانب من الحضور بقدوم مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، رامي ربيعة، خاصة وأنه يخضع لعلاج تأهيلي كي يلحق بنهائي افريقيا أمام الزمالك بعد أيام.

وكان ربيعة قد تعافي مؤخرا من اصابة في العضلة الأمامية ويخضع في الوقت الراهن لجلسات علاجية مكثفة من جانب الجهاز الطبي في النادي للحاق بالمباراة النهائية، خاصة وأن الأهلي يعاني من نقص حاد في خط الدفاع مع غياب محمود متولي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي وسعد سمير المصاب بقطع في وتر أكيليس.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة