.jpg

رغم تحفظ إدارتي الأهلي والزمالك على كثير من التفاصيل التي تخص إصابات كورونا التي ضرب بعض اللاعبين والمدربين هنا وهناك، لكن “التالتة” استطاعت أن تخترق الحاجز الموضوع على غرفتي خلع الملابس في كلا الفريقين ومعرفة بعض الكواليس والأسرار التي يتعامل على أساسها الفريقان مع خطر فيروس كورونا.

فيما يخص النادي الأهلي، علم “التالتة” أن تعليمات صارمة صدرت قبل قليل من جانب رئيس النادي، محمود الخطيب، لتعقيم إستاد التتش وغرفة خلع الملابس الخاصة باللاعبين بشكل كامل، وهو ما حرص عليه رئيس النادي من أجل وضع حد لخطر الإصابات وإتباع كل التدابير الاحترازية المفترضة من أجل احتواء الأزمة قبل نهائي القرن.

وكشفت مصادر من داخل النادي الأهلي في نفس السياق عن إصدار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، تعليمات مشددة على اللاعبين بضرورة الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، النظافة الشخصية والمداومة على غسل اليدين بالماء والصابون والمعقمات بصورة مستمرة مع تجنب أي تجمعات لحين الدخول في معسكر بدء من يوم الأحد.

اللاعبون من جانبهم يلتزمون قدرا كبيرا من الحيطة والحذر خاصة بعد الإعلان عن اصابة زميليهما بالفريق، محمود عبد المنعم “كهربا” وصالح جمعة، وهو ما لاحظه بعض المقربين من اللاعبين، خصوصا خارج المعلب في تحركاتهم داخل النادي.

على الجانب الآخر، يبدو الأمر متقاربا بشكل كبير داخل نادي الزمالك، حيث تسيطر كذلك حالة من الحذر على جميع اللاعبين، المدربين والإداريين خصوصا بعد تعرض البعض في الفريق لاصابات ومنهم حازم امام، محمد حسن وأخيرا مدحت عبد الهادي.

وعلم “التالتة” كذلك أن أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عمم بعض التعليمات على جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري بضرورة توخي الحذر حتى موعد مباراة الأهلي في نهائي افريقيا، وهو ما شدد عليه، وحذر أي فرد مخالف بتطبيق عقوبات صارمة.

كما ينسق أمير مرتضى مع الجهاز الطبي لاجراء متابعات مستمرة بقياس درجة الحرارة لجميع اللاعبين والادرايين من وقت لآخر بهدف الاطمئنان دوما على الجميع، فضلا عن اعطاء بعض الأدوية في حالة ظهور أي أعراض، مهما كانت بسيطة.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة