جالطة سراى وفنربخشة 1280x720 1

سعادة غامرة عمت السوشيال ميديا عقب احراز النجم مصطفى محمد هدف فوز فريقه، جالطة سراي، في ديربي اسطنبول اليوم، بمرمى المنافس القوي، فنربخشة، وبرز اسم مصطفى محمد في قائمة تريندات تويتر خلال الساعات القليلة الماضية.

واستطاع مصطفى محمد أن يقود فريقه جالطة سراي للفوز على فريق فنربخشة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما قبل قليل في الجولة 24 من الدوري التركي.

وقد حرص مصطفى محمد فور احرازه الهدف أن يحتفل بالطريقة التي اعتاد أن يحتفل بها مع جماهير ناديه، الزمالك، بطريقة القوس والسهم (شعار نادي الزمالك)، وكأنه أرد أن يوصل لجمهوره السابق رسالة بأنهم ما يزالوا في القلب وأن دعمهم وتشجيعهم من العوامل التي تساعده على التركيز في مشواره الاحترافي.

Screenshot 1111 1

وقد استقبل كثير من الزمالكاوية تلك الرسالة من مصطفى محمد، وعبروا عن سعادتهم لمحافظته على تلك الطريقة الاحتفالية بعد احراز الأهداف، وتمنوا أن يستمر عليها طيلة مشواره الاحترافي، خاصة وأنها تربطه بذكرياته مع ناديه وجمهوره السابق.

وحرص عدد كبير من الزملكاوية المتفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي على مشاركة لقطة الهدف الذي أحرزه مصطفى محمد وسط دعوات وتمنيات بأن يواصل التألق والنجاح مع ناديه التركي حاليا والانطلاق نحو أندية أكبر في رحلته التالية مستقبلا.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة