اعتذار مدحت شلبي لجمهور الأهلي

اعتذار مدحت شلبي لجمهور الأهلي كان سريعا بعد موجة الغضب والانتقادات التي وجهها جمهور الاحمر للمعلق الكروي الشهير بعد المفردات والعبارات التي تفوه بها مدحت شلبي واعتبرها الجمهور اساءة بحقه.

وخرج مدحت شلبي، مقدم برنامج مساء الأنوار، الذي يذاع على قناة “أون تايم سبورتس 2“، في فيديو قبل قليل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليقدم اعتذاره الرسمي لجماهير الأهلي، حيث قال ” لم أوجه كلامي إلى جماهير الأهلي أو الزمالك أو أي ناد آخر، لكني كنت أوجه حديثي لكل منصة إعلامية تتحدث في قضية التفويت”.

وتابع ” أنا راجل إعلامي وعارف بقول إيه كويس، ومستحيل أطلع أهاجم أي جماهير، لأني كده أبقى مش إعلامي ولسه جديد”.

 

اعتذار مدحت شلبي لجمهور الأهلي: كلام مقولتوش

وواصل شلبي حديثه في هذا السياق بقوله “ما حدث هو مجرد خطأ ورد في أحد الأخبار، وكتبوا تعليقا على الفيديو بشكل خاطئ، وكلام أنا مقولتوش”، مضيفا ” وعموما أعتذر لجماهير الأهلي، وبقولكم جماهير مصر على رأسي وجماهير الأهلي على رأسي”، وجاء اعتذار مدحت شلبي لجمهور الأهلي كخطوة سريعة من جانب الاعلامي المخضرم قبل أن تتفاقم المشكلة أكثر من ذلك.

اعتذار مدحت شلبي لجمهور الأهلي
اعتذار مدحت شلبي لجمهور الأهلي

حديث شلبي عن التفويت أغضب الأهلاوية

وكانت شلبي قد خرج في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه وينعت كل من يروجون لفكرة الترويج بأنهم “سذج وبلهاء”، وهو ما اعتبره جمهور الاهلي بمثابة اهانة له، ما اضطر شلبي للخروج عبر هذا الفيديو كي يوجه اعتذاره الرسمي عن سوء الفهم الذي حدث.

 

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المصري والتشكيل المتوقع في الدوري المصري 20-8-2021

حقيقة رحيل محمد شريف إلى البرتغال ورد فعل موسيماني!

 

اشتعال المنافسة على لقب الدوري

وربما ما زاد من حدة الأجواء بخصوص تصريحات شلبي عن قضية تفويت الاسماعيلي لمباراته أمام الزمالك، بعد تعادل الأول قبلها مع الاهلي، هو اشتعال المنافسة بين القطبين على لقب الدوري، مع تبقي 3 جولات وتقدم الزمالك بفارق 4 نقاط عن منافسه الأهلي. وجاء اعتذار مدحت شلبي لجمهور الأهلي في هذا التوقيت ليلطف من حدة تلك الأجواء وحتى لا يكون سببا في زيادة الاحتقان.

 

ميدو يدافع من مدحت شلبي

إلى ذلك، خرج ايضا لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، احمد حسام ميدو، ليدافع عن شلبي على خلفية تلك الأزمة الأخيرة، حيث قال “الغلطة الكبيرة من فريق السوشيال ميديا.. العنوان ورط الكابتن”.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة