عبدالحفيظ 1

يحتمل أن يتم توقيع عقوبة على مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، جراء اعتراضه الشديد على الحكم أحمد الغندور، حكم مباراة فريقه مع وادي دجلة في الدوري الممتاز، والتي انتهت منذ قليل بالتعادل السلبي بين الفريقين.

سيد عبد الحفيظ ظهر على الشاشات وهو في حالة من الغضب ويلوح بيده ويتلفظ ببعض الكلمات اعتراضا على مقدار الوقت الضائع الذي حدده حكم مباراة فريقه ووادي دجلة، التي انتهت منذ قليل بالتعادل السلبي بين الفريقين، وهو الوقت الذي قدره الغندور ب 4 دقائق فقط، في حين كان يرى سيد أنه أكثر من ذلك بكثير، ليتوجه اليه الغندور مباشرة ويمنحه بطاقة صفراء.

712

وبات في حكم المؤكد أن يخضع سيد عبد الحفيظ لبعض العقوبات من جانب لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، على أن يتم الاعلان عن تلك العقوبات خلال الساعات المقبلة.

وبحسب ما صرح به مصدر من داخل اتحاد الكرة ل “التالتة”، فمن المتوقع أن تفرض اللجنة غرامة تتراوح ما بين 20 ل 30 ألف جنيه على مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، مع احتمال صدور قرار بايقافه، لكن لن يتم البت في موضوع ايقافه إلا بعد الرجوع لتقرير حكم المباراة.

111111

وفشل النادي الأهلي في الحفاظ على سلسلة فوزه المتتالي بعد تحقيقه الانتصار في أول 3 مباريات أمام مصر المقاصة، غزل المحلة والاتحاد السكندري، وخسر أول نقطتين في سباق الدوري المصري بتعادله مساء اليوم سلبيا أمام نادي وادي دجلة.

وارتفع رصيد النادي الأهلي بهذا التعادل إلي النقطة ال 10 ليصبح في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن نادي الجونة، المتصدر حاليا برصيد 11 نقطة، ولكن يتبقي للنادي الأهلي مباراة مؤجلة أمام غريمه التقليدي، نادي الزمالك، من الجولة الرابعة.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة