سماعات اذن لاسلكية جديدة من اديداس 2021

سماعات اذن لاسلكية جديدة من اديداس 2021 تم الكشف عنها اليوم في اطار حرص شركة أديداس العالمية على تجهيز الرياضيين حول العالم بافضل المنتجات على الدوام.

وبالاتساق مع جودة ما تقدمه الشركة الشهيرة، فقد جاءت سماعات اذن لاسلكية جديدة من اديداس 2021 لتبرز مدى تفوقها في تصنيع المنتجات التكميلية للاعبين والرياضيين.

سماعات اذن لاسلكية جديدة من اديداس 2021

سماعات اذن لاسلكية جديدة من اديداس 2021، حيث اطلقتها الشركة بالتعاون مع مغني الراب “Quavo و Zound Industries” المرشح لجائزة جرامي، طبقا لما ذكره موقع ديجيتال ترند.

سماعات اذن لاسلكية جديدة من اديداس 2021
سماعات اذن لاسلكية جديدة من اديداس 2021

وأطلقت اديداس 3 مجموعات من سماعات الأذن، تتسم كل مجموعة بميزات خاصة بها وتعني بالتركيز على إنجاز المهمة المقبلة، وأطلقت المجموعة الأولى من تلك السماعات باسم “Adidas ZNE 01 ANC” وطرحتها الشركة بسعر قدره 189 دولارًا.

مزايا سماعات اذن لاسلكية جديدة من اديداس 2021

هذ السماعات الجديدة تنافس سماعات سامسونغ جلاكسي 2، وتحظى بعديد المزايا الرائعة مثل حجب الضوضاء في الأماكن المحيطة، شكلها الأنيق المبتكر، باثنين من الميكروفونات في كل سماعة للمساعدة في ميزة “ANC”، ميكرفون للمكالمات، امكانية التحكم بها عبر اللمس لتمكين وضع ANC، امكانية التحكم في الموسيقى والمكالمات الواردة باللمس، عمر بطارية 4.5 ساعات، بالإضافة لبور بانك بسعة 15.5 ساعة.

اخبار متعلقة:

تحميل لعبة ماستر ليج 2021 /2022 Football Master مجانا اخر اصدار

تحميل لعبة squid game الجديدة 2021 للأندرويد والآيفون والكمبيوتر اخر اصدار مجاني، تنزيل لعبة الحبار Download Squid Game

اطلاق سماعات اذن لاسلكية جديدة من اديداس 2021

المجموعة الثانية من تلك السماعات أطلق عليها اسك “Adidas ZNE 01″، وطرحتها الشركة بسعر 99 دولارًا، بينما جاءت المجموع الثالثة باسم “Adidas FWD-02 Sport” وجاءت بتصميم أكثر إحكاما لضمان ملاءمة آمنة، وذلك بفضل أطراف الأذن القابلة للتبديل وأجنحة السيليكون، مع التركيز على كونها سماعات الأذن المناسبة لممارسة التمارين الرياضية، وهي مقاومة الماء وتم طرحها لتوجد في علبة مزودة بشبكة مفتوحة بحيث تضمن سهولة جفاف السماعات بشكل صحيح.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة