أخبار مصر

(محدث) كم سعر كيلو الحديد الخردة اليوم في مصر 2022

يتزايد البحث يوميا من جانب التجار والمصنعين لمعرفة سعر كيلو الحديد الخردة بكام اليوم في مصر في ظل حالة التقلبات التي تؤدي لحدوث اختلافات كبيرة في الأسعار بالأسواق العالمية

نقدم لكم أيضا أماكن بيع الحديد الخردة في مصر و كم سعر كيلو الحديد الخردة 2022-2023 اليوم في مصر، وفق بورصة الحديد الخردة اليوم، حيث يزداد البحث يوميا من جانب الأفراد وكذلك الشركات لمعرفة تحديث سعر بورصة الحديد الخردة المستعمل بالكيلو وبالطن.

ويزداد البحث حاليا لمعرفة كم سعر كيلو الحديد الخردة 2022 اليوم في مصر، وهو الحديد القديم المستعمل الذي يتم استخراجه من السيارات القديمة، الأبنية القديمة، التسليح القديم للمنشآت القديمة والكباري والأسفقف وما إلى ذلك من أشياء.

سعر كيلو الحديد الخردة اليوم

معروف أن الحديد يدخل في كثير من المجالات والصناعات وأن أسعاره يوم بيوم تؤثر بلا شك على أسعار المواد التي يدخل بصناعتها. ولهذا تحرص المصانع المختلفة على متابعة سعره أولا بأول لدراسة أسعارها قبل طرح منتجاتها بالسوق.

سعر كيلو الحديد الخردة اليوم
سعر كيلو الحديد الخردة اليوم

فلو كنت أنت ايضا ممن يستفسرون حاليا “كم سعر كيلو الحديد الخردة 2022 اليوم في مصر؟”، تابعنا في السطور التالية للتعرف على كامل التفاصيل.

اقرأ أيضا: سعر تذكرة حديقة الحيوان 2023 ومواعيد العمل

وتجدر الإشارة بهذا الخصوص إلى أن أسعار بيع الحديد الخردة تعتمد بناء على عدة عوامل، من أهمها الجودة ومقدار نقاء المعدن والخلو من العيوب مثل التآكل والصدأ وخلافه، فضلا عن تأثر الأسعار بالظروف الاقتصادية والسياسية التي تشهدها الأسواق عموما.

كم سعر كيلو الحديد الخردة اليوم

كم سعر كيلو الحديد الخردة 2022 اليوم في مصر، سؤال يومي متكرر يهدف إلى معرفة آخر سعر بالسوق لحديد الخردة المستعمل، خاصة مع تزايد الاقبال عليه من جانب الموردين وتجار الخردة، حيث يعاد تدويره للاستفادة منه في صناعات مختلفة.

ينتج الحديد الخردة المستعمل من هدم المنازل المسلحة القديمة، ليتم بناءها من جديد بإستخدام حديد جديد، حيث أن سعر الحديد الخردة يختلف كثيرا عن سعر الحديد الصلب.

تقوم الشركات بإعادة تصنيعة مرة أخري ببعض المعاملات الحرارية الخاصة، ويتم عرضة للبيع مرة أخري.

كم سعر كيلو الحديد الخردة اليوم في مصر

يبلغ سعر الكيلو من 10 إلي 14 جنية على حسب حالته ودرجة الصدأ به، أي أن سعر الطن يصل 9 الاف جنيه للمصانع؛ وقد يزيد أو ينخفض علي حسب العرض والطلب.

ونشير وفق آخر تحديثات السوق إلى أن سعر كيلو الحديد الخردة يتراوح ما بين 12 جنيه مصري إلى 14 جنيه مصري إذا كانت حالة الحديد ممتازة ويوجد به هياكل ومقاسات طويلة.

مع العلم أن هناك نوعا من الحديد الخردة بالأسواق يتراوح سعره ما بين 5 جنيه إلى 6 جنيه ، بما يعني أن سعر طن الحديد الخردة يقدر بحوالي 8 آلاف جنيه .

أحدث أسعار الحديد الخرده اليوم

كم سعر الحديد الخرده اليوم 2022 في مصر امر مهم لمن يمتلك اي كميه من الحديد الخرده كما أضع إليكم سعر الحديد التسليح اليوم 2022 في مصر من شكات مختلفة مثل عز بشاي للصلب مصر استيل لحديد التسليح مع شركة حديد المصريين وسرحان للصلب وغيرها من الشركات المختلفة تجارة وتصنيع ويتأثر سعر الحديد الخرده اليوم 2022 في مصر من سعر بورصة الحديد الخردة اليوم.

ويريد التخلص منها اليوم حيث ما اذا كان يمتلك كمية حديد خرده بالطن ويريد معرفة سعر كيلو الحديد الخرده بكام دلوقتي.

سعر كيلو الحديد الخردة 2022 اليوم في مصر
سعر كيلو الحديد الخردة 2022 اليوم في مصر

فالحديد الخرده في مصر والبلدان العربيه ربما تتغير من يوم لآخر، إذ أن لكل منها سوق مختلف، كما هو الحال بالنسبة لأسواق الأسمنت، الحديد الخام وغيرها من مواد البناء، حيث ياتي الحديد الخرده من اجل عليه التدوير ويستخدمه مره اخرى في عمليات انتاج الحديد الجديد في المصانع المخصصه لذلك الأن سعر الحديد الخرده اليوم 2022 في مصر.

سعر طن الحديد الخردة اليوم في مصر

يتغير كل يوم سعر الحديد الخرده حيث نضع اليكم قدر الامكان اليوم في متوسط سعر كيلو الحديد الخرده اليوم بعيدا عن سعر الطن ايضا في حاله وضعه داخل المقال.

ولكن يجب عليك ان تعرف ان عمليات استخراج الحديد الخرده تاتي من مصادر مختلفه مثل المنازل التي يتم هضمها وداخلها حديد التسليح وايضا البيوت والاعمال المختلفه التي ينتج عنها الحديد الخرده المستعمل الذي يتم اذابه وتسيحه في مقررات الحديد والصانع الحديد المختلفه ومن اشهرها داخل مصر.

– مصنع حديد عز.

– مصانع حديد المصريين.

– شركة الحديد الحكومية

كم سعر كيلو الحديد الخرده اليوم 2022 في مصر

يأتي سعر الحديد الخرده الكيلو اليوم بشكل متفاوت، إذ أن الأسعار تختلف بشكل كبير على حسب الدرجه، فهو في متوسط 9 جنيه مصري اما سعر طن الحديد الخرده المستعمل بالتالي فيتم ضربه في الف وبالتالي هو سعر 9000 جنيه مصري.

سعر كيلو الحديد الخردة 2022 اليوم في مصر
سعر كيلو الحديد الخردة 2022 اليوم في مصر
سعر الحديد الخرده اليوم 2022 في مصر

كم سعر كيلو الحديد الخردة 2022

يبلغ متوسط سعر الحديد الخرده اليوم 2022 في مصر الصاج و سعر الحديد الخرده العادي ما بين متغيرات يوميا حيث اذا زاد سعر الكيلو جرام من 4 جنيه الى 5 جنيه، فذلك يؤثر بقوه في سعر الطن حيث يكون الاختلاف ما بينهم 1000 جنيه مصري لان سعر الحديد التن الخام الخرده يبلغ 4000 جنيه.

ولو زاد الكيلو جنيه واحدا يصبح السعر 5000 جنيه مصري وبالطبع يعتبر سعر الحديد الخرده المستعمل في مصر اقل من سعر الحديد الجديد.

هل يزيد سعر كيلو الحديد قريبا

سعر الحديد الخرده يتغير يوميا، وهو ما نود الاشارة إليه، لذا سنقدم لكم رينج اسعار، لأنه لا يوجد سعر ثابت أو صريح، بل انه متقلب ومتغير من يوم لآخر.

وكذلك يجب ان تعرف ان الحديد الخرده لا يمكن استخدامه في عمليات البناء مره اخرى لانه قد تعرضت الى عمليات كيميائيه مختلفه مثل تغيرات تغيير الجزء الداخلي له مما يؤدي الى هشاشه داخليه ولا يصبح مثل ما كان اقوى من قبل وهو جديد.

سعر طن الحديد اليوم 2022 في مصر

بحسب بيانات غرفة الصناعات المعدنية، فإن مصر تنتج حوالي 8 مليون طن حديد، و4.5 مليون طن بليت، بينما تستورد ما يقرب من 3.5 مليون طن بليت.

أما أسعار الحديد من كل مصنع للطن اليوم فهي تقريبا بتلك الأسعار التي نوضحا في القائمة التالية:

  • سعر طن حديد بشاى  17900 جنيه.
  • سعر طن حديد عز 17670 جنيه.
  • سعر طن السويس للصلب 17570 جنيه.
  • سعر طن حديد المصريين 17570 جنيه .
  • سعر طن حديد المراكبي 17550 جنيه.
  • سعر طن حديد بشاى للصلب 17500 جنيه .
  • سعر طن حديد الجارحى 17300 جنيه.
  • سعر طن عنتر استيل 17000 جنيه .

اقرأ أيضا: ما زيادتها.. نسبة أسعار الفائدة على دفتر توفير البريد المصري 2022

ويرجى الأخذ بعين الاعتبار أن تلك الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة 14%، ولكنها تختلف من منطقة لأخرى حيث يضيف عليها التجار هامش أرباحهم إلى جانب مصاريف النقل.

هذا ويمكنكم متابعينا أن تقوموا بزيارة غرفة الصناعة لمعرفة مزيد من المعلومات والأخبار التي تحدث بصورة يومية عن صناعة الحديد في مصر عبر الرابط من هنا

بعد استعراض سعر كيلو الحديد الخردة 2022 اليوم، نقدم لكم الآن سعر طن الحديد في الشركات الموجوده في مصر مع العلم ان اسعار الحديد حتى الاسبوع الفائت كانت مستقره و لمده حوالي اكثر من 45 يوم بقليل والان مع اسعار حديد شركات مصر 2022 ويختلف بالطبع عن سعر طن الحديد الخردة اليوم في مصر

اما شركه حديد عز للتسليح، وهي من اشهر الشركات العاملة في مصر، والتي تنافس شركه حديد المصريين و شركه بشاي وغيرها من الشركات الكبرى يبلغ سعر حديد الطن فيها 19170 للطن، اما اقل اسعار الحديد في مصر فهي 18900 من شركة مصر ستيل.

سعر كيلو الحديد الخردة 2022 اليوم في مصر
سعر كيلو الحديد الخردة 2022 اليوم في مصر

يوجد شركات حديد كثيره في منطقه الشرق الاوسط و لكن اكثر ما كان يميز المنطقه المصريه هي شركه حديد عز شركه حديد المصريين فما هي اكثر الشركات الموجوده في بلدك او تسمع عنها من وجهه نظرك وقد يؤدي هذا الى اختلافات كبيره في اسعار الحديد الخرده عن الوقت السابق والقادم على حسب ما يطلبه السوق والمستهلكين.

اقرأ أيضا: توقعات سعر الدولار والذهب بعد رفع الفائدة 2 % بقرار البنك المركزي

لمن يود معرفة سعر كيلو الحديد الخردة اليوم، فقد بلغ سعر كيلو الحديد الخرده في مصر – تحديث شهري يوليو 2022 – حوالي 9 جنيهات لكل كيلو جرام، بمعنى أن سعر الطن هو 9000 جنيه مصري، ومن المحتمل زيادة السعر بسبب الأزمة العالمية في الإقتصاد وسعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.

وبذلك نكون قد ألقينا الضوء في سياق هذا المقال على كل ما يخص أحدث سعر كيلو الحديد الخردة 2022 اليوم في مصر وكذلك اخر اخبار السوق والتداول عليه وفق تحديثات التجار بشكل يومي، وكما أشرنا ان الاسعار تختلف من يوم لأخر، لأنه في الاساس سوق قائم على العرض والطلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page