أخبار السعودية

حيلة ذكية.. سر كيفية الفوز في مسابقة الحلم 2023

طريقة الاشتراك وسر كيفية الفوز في مسابقة الحلم 2023 السحب القادم بطريقة مضمونة من خلال تعلم كيفية الاشتراك عبر إرسال كلمة (حلم) أو كلمة (reve) أو كلمة (Dream) أو التسجيل بشكل صحيح في أرقام مسابقة الحلم MBC وفق المواعيد التي تحددها إم بي سي على مدار العام.

أعلن برنامج الحلم الذي يتم عرضه عبر شبكة قنوات ام بي سي مصر عن بدء فتح باب الاشتراك في مسابقة الحلم من كافة أنحاء العالم وذلك بدءا من شهر يناير 2023 وعلى مدار العام حتى يوم 31 ديسمبر.

وربما من أكثر الأسئلة التي تدور في بال كثيرين من الطامحين في الفوز من مختلف الدول هو معرفة سر أو كيفية الفوز في مسابقة الحلم 2022، التي يقدمها مصطفى الأغا، خاصة وان المبالغ التي يتم تقديمها في المسابقة تعد مبالغ كبيرة ويمني كثيرون أنفسهم للفوز بها.

ويأتي بحث كثيرين عن سر كيفية الفوز في مسابقة الحلم 2023 انطلاقا من أن ايمانهم باحتمال أن يصادفهم الحظ للفوز وكسب مبلغ مالي كبير يغيرون بهم مجرى حياتهم بشكل كبير.

كيفية الفوز في مسابقة الحلم

سر كيفية الفوز في مسابقة الحلم 2023، حيث لم يتبقى إلا مدة زمنية قصيرة، ومن ثم يتم الاعلان عن السحب الجديد في مسابقة الحلم، والتي تتراوح قيمة الجائزة فيها مليون دولار، حيث يقترب الحلم في كل مرة يعلن فيها عن عمل سحب جديد.

سر كيفية الفوز في مسابقة الحلم 2022
سر كيفية الفوز في مسابقة الحلم 2022

سر كيفية الفوز في مسابقة الحلم 2023

وفي ظل الرغبة الحثيثة التي تتملك كثيرون للفوز في مسابقة الحلم، فإن أكثر ما يشغل بال المشاركين في المسابقة هو معرفة سر أو كيفية الفوز في مسابقة الحلم 2023، وهو ما نشرحه لكم بالتفاصيل، حيث يمكنكم باتباع بعض الخطوات الصحيحة تعزيز الفرص والاقتراب بشكل كبير من الفوز بالجوائز المالية.

موعد السحب القادم لمسابقة الحلم 2023

متى سحب الحلم القادم للموسم الجديد؟ ينتظر عمل سحب على جوائز كثيرة تنظمها إم بي سي في هذا الموسم، والتي تم الإعلان عنها بلسان مصطفى الأغا في آخر حلقة من حلقات الحلم الماضية، وموعد السحب القادم لمسابقة الحلم 2023 هو آخر هذا الشهر (شهر يناير) وقيمة الجائزة سوف تكون على مبلغ 100.000 دولار امريكي عبر حلقة بث مباشر..

كيف يتم الفوز في مسابقة الحلم 2023؟

نواصل معكم في هذا المقال استعراض الطريقة أو الكيفية التي تتيح لكم الاقتراب أكثر من الفوز بالجائزة المالية في السحب القادم لمسابقة الحلم 2023، حيث توجد طريقة سحرية مضمونة تسهل على المشتركين امكانية الفوز في الأخير.

سر كيفية الفوز في مسابقة الحلم 2022
سر كيفية الفوز في مسابقة الحلم 2022

مسابقة الحلم الشهيرة من تقديم الإعلامي الشهير مصطفى الأغا عبر برنامجه الشهير (صدي الملاعب) تستمر في تقديم الجوائز المالية الكبيرة طوال العالم بداية من 125 ألف دولار مروراً بنصف مليون دولار وحتي تصل إلي 3.5 مليون دولار.

ما سر كيفية الفوز في مسابقة الحلم 2023؟

تحظي مسابقة الحلم باهتمام واسع من جانب المشاهدين في شتى أنحاء العالم العربي، حيث تراود الكثيرين الآمال من اجل الفوز بأي من الجوائز المالية المقدمة في المسابقة، إذ أنها حلم كل شخص يرغب في تغيير حياته من مما هو عليه لما هو أفضل، ولهذا يرغب كثيرون في التعرف بشكل عملي على سر كيفية الفوز في مسابقة الحلم 2023.

لذا يمكن اتباع طريقة الفوز في مسابقة الحلم من خلال إتباع الخطوات التي أوضحتها إدارة المسابقة لكي يقبل اشتراكك في الحلم، آلية التسجيل والاشتراك في المسابقة لا تحتاج منك مجهود كبير كل ما هو مطلوب منك هو أن تعرف جيداً أسرار الفوز في مسابقة الحلم.

المسابقة الحالية جوائزها من 100 ألف، 150 ألف ومليون دولار، والكل يمني النفس بالفوز بأي منها، وتحقيق الأحلام التي يتمناها ويصبو إليها.

الاشتراك في مسابقة الحلم

نقدم لكم أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم للاقتراب من جوائز تلك المسابقة وتلك الأرقام هي كما يلي:-

  • من مصر ارسل رسالة نصية تحتوي علي كلمة حلم علي رقم 95458.
  • من السعودية ارسال رسالة علي رقم 755505.
  • من الاردن ارسل رسالة علي رقم 98858.
  • من الإمارات العربية المتحدة علي رقم 3636 أو علي رقم 5544.
  • من المغرب أرسل علي رقم 9669.
  • من الكويت ارسل علي رقم 4242.
  • من تونس علي رقم 85819.

سر الفوز في مسابقة الحلم

بالنسبة للسر الحقيقي الذي يقرب المشاركين من الفوز في مسابقة الحلم، فهو سر بسيط، لكن لابد من اتباعه بكامل خطواته لضمان الاقتراب بشكل كبير من الفوز بالحلم، ويمكن تطبيقه كما يلي:

  •  أولا يجب اتباع خطوات الاشتراك التي تتم عبر بعض الطرق المعلن عنها وهي الاتصال الهاتفي، إرسال الرسائل النصية، من الموقع الرسمي للمسابقة أو عبر تحميل تطبيق حلم للهواتف الذكية وتثبيته على الجوال،
  •  التواصل من خلال تسجيل البيانات الخاصة بالمشترك.
  •  الإجابة بشكل صحيح على أسئلة المسابقة.
  •  الأخذ في الاعتبار أنه كلما زادت فرص الإجابة، كلما زادت فرص الاشتراك والربح في المسابقة،

5-في النهاية، يتبقى عامل الحظ، الذي يلعب دورا كبيرا في حسم الفوز، فبعد تسجيل اسمك أو رقمك بين أسماء المشتركين، سيخضع للسحب العشوائي مع باقي الأرقام، ليتم اختيار رقم فائز، وبعدها يمنع من المشاركة في السحوبات التالية.

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم

ابسط طرق الاشتراك في المسابقة هي إرسال كلمة (حلم) أو كلمة (reve) أو كلمة (Dream) في رسالة من تلفونك على الرقم المخصص لبلدك، لذا يمكنكم الإطلاع الآن على أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم، وهي الارقام المخصصة لكل الدول العربية وكذلك الرقم الدولي الموحد الذي يمكنك من خلاله التواصل من اي مكان في العالم.

بعد القيام بإرسال رسالة على الرقم المحدد إلي بلدك، سيتم إرسال سؤال إليك يجب عليك أن تقوم بالإجابة عليه بشكل صحيح كي تتمكن من الدخول إلي السحب.

سر كيفية الفوز في مسابقة الحلم 2022
سر كيفية الفوز في مسابقة الحلم 2022

شروط الاشتراك في مسابقة الحلم

حددت مسابقة الحلم عبر مجموعة قنوات MBC بعض الشروط والضوابط والأحكام لكل شخص يرغب الاشتراك في المسابقة والتي من أبرزها:

  •  أن يكون عمر الشخص الراغب في الاشتراك لا يقل عن 18 عاما.
  •  أن يقوم بإرسال الرسائل النصية SMS مكتوب فيها أحدي الكلمات الثلاث (حلم، dream، reve).

اقرأ أيضا:

ربح مضمون.. أفضل العملات الرقمية المشفرة للاستثمار 2022

أرقام مسابقة الحلم

  • الإشتراك في مسابقة الحلم من مصر على رقم 95450 من فودافون واتصالات واورنج.
  • الاشتراك من السعودية على الرقم التالي 650444 من اي شبكة موبايل.
  • الإشتراك من الكويت 50640 فيفا، أو الاشتراك من زين برقم 96922، أو 4141 من جي اس ام.
  • الاشتراك من الأردن عبر إرسال رسالة على الرقم التالي 98859.
  • الإشتراك من الإمارات على الرقم التالي 6070.
  • الاشتراك من اليمن عبر إرسال رسالة على رقم 87602.

أما عن الرقم الدولي الموحد الذي يمكن التواصل من خلاله من كافة دول العالم بلا استثناء أمام كل الراغبين في الاشتراك بالمسابقة، لاسيما من تلك الدول غير المخصص لها أرقام اتصال في جدول المسابقة الشهيرة، فيُمكن التواصل من خلال الرقم الدولي الموحد، وهو: 0088216101092.

وبذلك تكون قد وصنا إلى نهاية شرح سر كيفية الفوز في مسابقة الحلم 2023 وكل الخطوات الواجب اتباعها والشروط التي يجب مراعاتها إلى جانب أرقام مسابقة الحلم لكافة الدول، مع تمنايتنا بحظ موفق للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page