ترددات

سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022 ومواعيد العمل وسبب زيادة سعرها يوم الثلاثاء ل 65 جنيه

سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022 وسبب زيادة سعرها يوم الثلاثاء ل 65 جنيه من الأمور التي استحوذت على اهتمام المصريين على محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وفيما يخص مواعيد عمل حديقة الحيوان في الجيزة، فإنها تفتح أبوابها للجمهور يوميا من ال 9 صباحا حتى ال 4 عصرا.

حيث سرعان ما تساءل كثيرون عن سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022 وسبب زيادة سعرها يوم الثلاثاء ل 65 جنيه فور اعلان ادارة الحديقة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، اليوم، عن زيادة سعر تذكرة حديقة الحيوان يوم الثلاثاء من كل أسبوع لتكون 65 جنيها مصريا.

واصيب عدد كبير من المواطنين بالدهشة من زيادة سعر تذكرة حديقة الحيوان يوم الثلاثاء تحديدا ليصبح ب 65 جنيه مصري، خاصة وان كثيرين يعرفون ان سعر تذكرة الحديقة في المعتاد هو 5 جنيه.

سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022

وللرد على استفسارات المواطنين بخصوص سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022 وسبب زيادة سعرها يوم الثلاثاء ل 65 جنيه، قال محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحديقة الحيوان، إن يوم الثلاثاء في حديقة الحيوان هو يوم إجازة ويوم مخصص لصيانة الحديقة وتنظيفها، موضحا أن سعر التذكرة المقدر ب 65 جنيها هو سعر مخصص للأفواج السياحية في هذا اليوم فقط.

سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022
سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022

ما هو سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022 ؟

جاء الاعلان اليوم عن زيادة سعر تذكرة حديقة الحيوان يوم الثلاثاء ليكون 65 جنيه ليثير الفضول لدى قطاع كبير من المواطنين كي يعرفوا ما هو سعر تذكرة حديقة الحيوان من الأساس، ونوضح هنا ان سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022 هو 5 جنيه فقط لا غير للفرد لباقي أيام الأسبوع.

سعر تذكرة حديقة حيوان الجيزة 2022

سعر تذكرة حديقة حيوان الجيزة هو 5 جنيهات للفرد، والمدخل لجميع الابواب، ماعدا يوم الثلاثاء من كل أسبوع، حيث يبلغ سعر التذكرة في هذا اليوم 65 جنيها للفرد والدخول عن طريق باب الادارة مع العلم ان طفل من ال سن 5 يدفع تذكرة كاملة.

مواعيد عمل حديقة حيوان الجيزة 2022

بالنسبة لمن يستفسرون عن مواعيد عمل حديقة الحيوان في الجيزة، فإنها تفتح أبوابها للجمهور يوميا من ال 9 صباحا حتى ال 4 عصرا.

سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022 وسبب زيادة سعرها يوم الثلاثاء ل 65 جنيه

وكشف رجائي في مداخلة عبر برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم” أن سعر التذكرة في باقي أيام الأسبوع هو السعر المتعارف عليه، وهو 5 جنيهات فقط لا غير.

ووصل بقوله إن هناك إقبالا كبيرا في واقع الأمر على الحديقة خلال إجازة نصف العام، كما أن هناك إقبال من الأسرة المصرية، التي تحرص على التوافد باستمرار على الحديقة للاستمتاع بالأجواء وتمضية يوم الأجازة هناك.

سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022
سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022

استكمال المجموعة الحيوانية في حديقة الحيوان

وواصل رجائي بقوله إن العمل جار على قدم وساق من جانب وزارة الزراعة من اجل استكمال المجموعة الحيوانية بالحديقة، موضحا أن الوزارة لديها خطة لإكثار الحيوانات وزيادة عددها، والعمل في نفس الوقت على توفير الحيوانات غير الموجودة في مصر عن طريق البدل، موضحًا أن هذا الأسلوب هو أسلوب مبتكر في ادارة حدائق الحيوان.

اخبار متعلقة:

اسعار منيو ورقم صبحي كابر الجديد فبراير 2022 روض الفرج (رقم الدليفري وعناوين الفروع)

منيو وجبات ماكدونالدز بالأسعار 2022 | رقم ماك McDonald’s الموحد خدمة التوصيل

وبذلك نكون قد أوضحنا لكم سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022 وسبب زيادة سعرها يوم الثلاثاء ل 65 جنيه والجهود التي تقوم بها وزارة الزراعة في الوقت الحالي لزيادة عدد الحيوانات في الحديقة والعمل على إكثارها بهدف اسعاد الزوار وامتاعهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى