سعر ايفون 13 في السعودية

تكاثرت الأخبار والشائعات مؤخرا حول سعر ايفون 13 في السعودية وموعد نزوله بالأسواق والمتاجر، لكنها ليست إلا أخبار غير مؤكدة، حيث لم تصدر عن شركة أبل اية اخبار رسمية عن سعر ايفون 13 في السعودية، مواصفاته أو متى ينزل الايفون الجديد هذا 2022.

 

ومع هذا فان شركة أبل Apple تحرص كل الحرص على مباغته ومفاجأة عملائها حول العالم، ومن ضمنهم العلاء في الخليج والمملكة العربية السعودية، من خلال طرح أحدث الاصدارات المبهرة التي تعج بأحدث تكنولوجيا في مجال الهواتف الذكية بشكل عام.

متى ينزل الايفون الجديد 2022

لمن يرغب في معرفة متى ينزل الايفون الجديد 2022 في السعودية، فيمكنه انتظار الاعلان الرسمي من جانب مسؤولي شركة أبل الأمريكية العملاقة، حيث ستحدد بنفسها الموعد الذي ستزيح فيه الستار عن هاتف الايفون الجديد 2022.

سعر ايفون 13 في السعودية
سعر ايفون 13 في السعودية ومتى ينزل الايفون الجديد 2022

وبحسب ما يتردد حول هذا الهاتف حتى الآن، فإنه لن يزود بأي منافذ شحن، وسيتم شحنه بخاصية الشحن اللاسلكي، وسيزود بسماعات اير بودز تعمل بتقنية البلوتوث، بالاضافة لتزوده بمجموعة أخرى من التقنيات اللاسلكية التي ستزيد من قيمته بشكل كبير.

متى ينزل الايفون 13

يتوقع ان ينزل الايفون 13 بمواصفات مميزة ومختلفة عن نظيراتها في سابق اصدارات الهاتف، وينتظر أن تطلق أبل ذلك الهاتف خلال شهر سبتمبر المقبل، كما هي عادتها دائما، ما لم تستجد أي ظروف أو مشكلات تمنع الشركة من اطلاق الهاتف في ذلك الموعد.

 

اقرأ أيضا:

سعر جرام الذهب عيار 21 في السعودية اليوم الاثنين 2 أغسطس 2021

 

سعر ايفون 13 في السعودية

وما تم تأكيده من جانب الشركة الأمريكية العملاقة بهذا الصدد حتى الآن هو أنها تعتزم اطلاق هاتف الايفون 13 الجديد بنهاية عام 2021، وربما يكون ذلك خلال شهر سبتمبر، أي قبل بداية عام 2022. ويتوقع أن يطرح الهاتف بالأسواق والمتاجر السعودية في الفترة ما بين 17 حتى 24 سبتمبر من العام الجاري، ويتوقع أن يكون سعر ايفون 13 في السعودية هو 4125 ريال سعودي.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة