Screenshot 11 1

بدت حالة من العصبية والحدة في التصريحات على التوأم حسام وابراهيم حسن في المؤتمر الصحفي الذي أعقب هزيمة فريقهما، الاتحاد السكندري، من النادي الأهلي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام.

ضيق وغضب واضح في الممرات الداخلية للملعب

1111111 2

ورغم محاولة التوأم السيطرة على غضبهما من نتيجة المباراة، لكن حالة من الضيق كانت مسيطرة عليهما داخل ممرات المؤدية لقاعة المؤتمر الصحفي وغرفة خلع الملابس الخاصة بفريق الاتحاد، وعلم “التالتة” أن السر وراء ذلك هو أن التوأم كان يهيئ نفسه قبل المباراة لتحقيق الفوز، رغبة منهما في التفوق والانتصار على موسيماني، حيث يرون أنهما الأفضل، وكانا يسعيان لتحقيق ذلك بكل قوة في مباراة اليوم، والدليل على ذلك اعتمادهما في خطة اللعب على فتح الملعب سعيا للضغط على الأهلي وارباك خطوطه وخطف هدف ثم المحافظة عليه، لكن التوفيق لم يحالفهم وفق مجريات اللعب وانتهت المباراة بهزيمة عريضة ل “سيد البلد”.

انفعال وتوتر في التصريحات

22222 1

وشهد المؤتمر الصحفي انفعال التوأم في تصريحاتهما سواء فيما يخص طريقة تغيير مباراتهم التي كانت مقررة امام انبي واستبدالها فجأة بمباراة الأهلي وكذلك بعد سؤالهم عن سر هجومهم على موسيماني وتقليلهم من شأنه في تصريحات سابقة لهما.

وكشف مصدر صحفي كان حاضرا كواليس المؤتمر الصحفي أن عصبية التوأم، حسام وابراهيم حسن، نابعة بالأساس من نتيجة المباراة التي جاءت كبيرة وغير متوقعة لهما، خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه الاتحاد أمام الأهلي في نصف نهائي كأس مصر قبل أسابيع قليلة.

مقاطعة ابراهيم لشقيقه حسام

33333

ولفت المصدر إلى أن التوأم لم يكونا في حالة جيدة بعد انتهاء المباراة، حيث سيطرت عليهما العصبية، خصوصا كابتن ابراهيم حسن، الذي كان يقاطع شقيقه، حسام، في ردوده على الصحفيين الحضور.

واستشاط ابراهيم غضبا بعد توجيه أحد الصحفيين سؤالا لشقيقه، حسام، بخصوص هجومه السابق على بيتسو موسيماني، وهو ما استنكره حسام، نافيا أن يكون قد سبق له الهجوم على موسيماني وأنه يقدره ويحترمه شأنه شأن أي مدرب زميل.

لكن في تلك الأثناء قاطعه شقيقه، ابراهيم، موضحا أن الاهلي تحت قيادة أي مدرب سيفوز بالبطولات، حتى لو كان تحت قيادة عم حارث، وان اشار قبل مغادرته القاعة إلى أن موسيماني “مدرب كويس”، ثم انسحب خلف شقيقه، حسام، وهو يتمتم ببعض الكلمات غير المفهومة.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

 

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة