.jpg

بعدما انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية بعض التقارير التي تتحدث عن تقدم نادي مانشستر يونايتد بعرض رسمي لضم النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، خلال الفترة المقبلة، كشفت منذ قليل صحيفة “ذا صن” في تقرير لها عن سر “عجيب” قد يدفع بالنجم البرتغالي للموافقة على خطوة الانتقال إلى الأولد ترافورد.

الصحيفة الانجليزية عنونت تقريرا لها حول هذا الموضوع بقولها “نظرية لا تصدق قد تكون وراء عودة رونالدو للمان يونايتد .. وهي احياء المنافسة الشرسة مع ليونيل ميسي”، حيث أوضحت الصحيفة أن رونالدو ربما يرغب في العودة لناديه القديم بدافع سعيه لتجديد أجواء المنافسة المحتدمة بينه وبين أسطورة برشلونة ومنتخب الأرجنتين.


من جانبه، أشار الصحفي الانجليزي المعروف، كريستيان مارتن، إلى أن مسؤولي اليونايتد فتحوا باب المحادثات بالفعل مع مسؤولي اليوفي حول خطوة انتقال رونالدو إلى الأولد ترافورد، وأن تلك المحادثات قد اكتسبت بالفعل الطابع الرسمي بشكل كبير.

وفجر مارتن مفاجأة كبرى بقوله إن رونالدو سيوافق على الأرجح على خطوة الانتقال إلى الدوري الانجليزي لاعتقاده أن ميسي سيرحل عن برشلونة بانتهاء تعاقده الصيف المقبل، ومن ثم ستكون وجهته المقبلة هو نادي مانشستر سيتي، الذي ينافس هو الآخر في البريميرليج. ويتوقع أن تشهد المسابقة تجدد المنافسة بين اللاعبين الكبيرين، على غرار ما كان يحدث بينهما في الدوري الاسباني من قبل.


وأضاف مارتن أن الكرة الآن في ملعب رونالدو، وأن ما يعلمه هو شخصيا أن رونالد يفكر جديا الآن في خطوة الانتقال إلى اليونايتد بانتظار قدوم ميسي هو الآخر لتتجدد المنافسة بينهما في ملاعب الدوري الانجليزي على البطولات والألقاب، كما سبق لهما أن فعلا ذلك على مدار ما يقرب من 10 أعوام في الدوري الاسباني.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة