عنوان مطعم حمدي ووفاء

أزمة قائمة بسبب الهجوم على عنوان مطعم حمدي ووفاء الآن بعد تزايد الهجوم عليهما من قبل بعض القنوات الصغيرة والمتوسطة على اليوتيوب بسبب رفضهما السماح لأصحاب هذه القنوات بالتصوير داخل المطعم وتقييم المكان والأكل الذي يتم تقديمه داخل المكان.

 

مطعم حمدي ووفاء الكائن في 206 شارع الحجاز يشهد اقبالا كبيرا من جانب متابعيهم ومحبيهم من كل مكان في الجمهورية لتجربة منيو المطعم من ناحية ومقابلتهما شخصيا والتقاط بعض الصور التذكارية معهما من ناحية أخرى.

 

افتتاح المطعم التجريبي الآن

مطعم حمدي ووفاء، الذي بات حديث كثيرين على السوشيال ميديا مؤخرا، ما يزال في مرحلة افتتاح تجريبي “سوفت اوبينينج”، كما خرج الزوجان، حمدي ووفاء، في أكثر من فيديو وأكدا على تلك الجزئية، حيث ما يزال يجريان بعض الاختبارات المتعلقة بتجهيز المكان، المنيو، طريقة العمل وكل التفاصيل الأخرى قبل الافتتاح الرسمي.

عنوان مطعم حمدي ووفاء
عنوان مطعم حمدي ووفاء

سر الهجوم على عنوان مطعم حمدي ووفاء

المشكلة التي قابلها الزوجان مؤخرا هو تهافت كثير من أصحاب القنوات على اليوتيوب ممن يبحثون عن زيادة حجم مشاهدات قنواتهم على المكان من اجل تصويره وعمل ريفيوهات للمكان والمنيو وكل ما يخص المطعم بعد أن يبحثوا عن عنوان مطعم حمدي ووفاء ويصلون إلى هناك ليفعلوا ما يريدون، وهو ما يقابله حمدي ووفاء بالرفض التام، لرغبتهما في الحفاظ على خصوصية باقي زبائن المكان وعدم انتهاكها.

 

اقرأ أيضا:

عنوان مطعم حمدي ووفاء .. 206 شارع الحجاز

 

مطعم حمدي ووفاء يتحول إلى تريند

صار عنوان مطعم حمدي ووفاء من أبرز المواضيع التي صعدت على مؤشرات البحث في جوجل خلال الأسابيع القليلة الماضية نتيجة كثرة البحث عن مكان المطعم والمنيو الذي يقدم فيه، خاصة وأن للزوجين ملايين المتابعين على اليوتيوب وانستقرام.

 

حقيقة اغلاق مطعم حمدي ووفاء

إلى ذلك، تناثرت أقاويل وشائعات عديدة تتحدث عن بدء تفكير الزوجين، حمدي ووفاء، في تصفية نشاط المطعم واغلاقه خلال شهر سبتمبر المقبل بعد الهجوم الحاد الذي تعرض له بسبب كميات الأكل القليلة والأسعار، التي وصفت بالمبالغ فيها، وكذلك الهجوم على جودة الطعام المقدم في المكان والتشكيك في تميزه، لكن الزوجين خرجا في فيديو مؤخرا ليفندا كل هذه الأقاويل ويعلنا كامل دعمها للعاملين في المطعم وتأكيدهما على استمرار العمل والرد فقط بالعمل والنجاح على كل من يحاول هدم المكان قبل افتتاحه رسميا.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة