3

كشفت مصادر من داخل النادي الأهلي عن أن هناك حالة من الغضب تسيطر على رئيس النادي، كابتن محمود الخطيب، في تلك الأثناء نتيجة لعدم التزام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتدابير الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا.

ولفتت المصادر، وفق ما صرحت به ل “التالتة” في سياق اخبار الاهلي اليوم، إلى أن رئيس الأهلي، محمود الخطيب، يشعر باستياء من اهمال أو “لامبالاة” لاعبي الفريق وعدم التزامهم بالتدابير والاجراءات الاحترازية المقررة من جانب الادارة، ما أدى لرفع اجمالي اصابات كورونا بالفريق إلى 6 حالات، بعد اعلان محمد مجدي أقفشة اليوم عن تعافيه.

1

وأكدت المصادر على انفراد “التالتة” الذي سبق أن تحدث عن اصدار ادارة الاهلي تعليمات صارمة للاعبين والاداريين من اجل الالتزام بالتدابير والاجراءات الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا.

وعلم “التالتة” أن الخطيب أبلغ سيد عبد الحفيظ، مديرة الكرة، بضرورة التشديد على اللاعبين منعا لتفاقم الاصابات أو حدوث اصابات جديدة، وأخطره بضرورة نقل تلك الرسالة لللاعبين وحثهم أيضا على تجنب أي تجمعات أو مناسبات جماهيرية بكل الأشكال.

1111111

وكان الخطيب قد أصدر تعليمات لمطالبة الجميع بضرورة اتخاذ كافة السبل والتدابير اللازمة للحماية من فيروس كورونا خاصة وأن الفريق مقبل على كثير من المنافسات والفعاليات.

وكان الاهلي قد أعلن عن اصابة 6 من نجومه بفيروس كورونا هم رامي ربيعة، عمرو السولية، محمد هاني، أكرم توفيق، محمود عبد المنعم “كهربا” ومروان محسن، إلى جانب اصابات كل من ناصر ماهر وطاهر محمد طاهر واستبعاد جيرالدو.

ويتابع الفريق الطبي بالنادي الاهلي حالة اللاعبين من أجل الوقوف على حالتهم ومتابعتهم بالأدوية والعلاجات البروتوكولية المتبعة من جانب وزارة الصحة لحين تحول مسحاتهم إلى سلبية.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة