242193 0

بينما ما تزال الأمور غير واضحة بشأن مصير لاعب النادي الأهلي، رمضان صبحي، وواجهته المحتملة خلال الفترة المقبلة، أشار أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق في النادي الأهلي، عن مصير اللاعب جناح هدرسفيلد الإنجليزي الذي يلعب معارا في القلعة الحمراء.

وضع رمضان معلق

 وكشف أمير توفيق بهذا الخصوص “رمضان صبحي؟ دون الدخول في كثير من التفاصيل، ما يمكنني الإفصاح عنه هو أننا الآن في مرحلة التواصل“.

 ولفت أمير في تصريحات أدلى بها لقناة الأهلي “نتواصل مع النادي الإنجليزي ومع رمضان صبحي وسنرى ما سيحدث في الفترة المقبلة”.

وليد أزارو

 وكشف أمير توفيق في نفس الوقت عن عودة وليد أزارو من جديد إلى القلعة الحمراء، مشيرا إلى “أزارو سيعود للأهلي والآن علاقته انتهت بالاتفاق السعودي”.

 وفسر حديثه قائلا “الأهلي وافق بالفعل على استمرار أزارو مع الاتفاق ولكن الأخير لم يصل لاتفاق مع اللاعب ولم يرسل لنا باقي المستحقات أيضا. الأهلي له 100 ألف دولار مستحقات”.

 وتابع حديثه بالقول  “أزارو الآن في إجازة في المغرب وأتواصل معه ومع وكيله واللاعب سيعود خلال شهر، شهر ونصف للانتظام في تدريبات الأهلي. هو معنا”.

 وأجاب أمير توفيق على سؤال (مفاوضات الأهلي مع باهر المحمدي وبيكهام؟)، قائلا: “دون ذكر أي أسماء، منذ شهر يناير الماضي وتحدثت عن أننا نعمل على خطة الصيف منذ الآن”.

 إلى ذلك، كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن نادي هدرسفيلد لا يفكر في استعادة النجم رمضان صبحي، وانما يسعى لتسويقه وتحقيق ربح مالي من وراء بيعه النهائي، وهو ما يخطط له النادي الانجليزي طبقا لرؤية الإدارة والجهاز الفني للنادي.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة