510202006271139543954

 

ما يزال المسؤولون في النادي الأهلي يواصلون جهودهم التفاوضية من اجل اتمام التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين، المنتظر أن يضيفوا لقائمة الفريق الكثير والكثير اعتبارا من الموسم المقبل، وفي مقدمتهم النجم رمضان صبحي.

وإذ يهدف النادي الأهلي إلى تعزيز بعض الخطوط وفي مقدمتها خط الدفاع وكذلك خط الهجوم، وإذ يتواصل البحث عن مساك جيد بمواصفات خاصة ويكون بمقدوره القيام بالمهام الدفاعية التي يكلفه بها المدير الفني، رينيه فايلر، على أكمل وجه خلال الفترة المقبلة.

بالإضافة إلى البحث عن مهاجم افريقي أو محلي بمواصفات خاصة جدا، ويبدو أنه وجد ضالته في نجم المقاولين العرب الشاب، طاهر محمد طاهر، الذي لا تفصله سوى بضع ساعات عن الاعلان عن انتقاله لصفوف القلعة الحمراء بصورة رسمية ومؤكدة بالفعل.

اقرأ أيضا: أمير توفيق يكشف حقيقة مصير رمضان صبحي

وبالاتساق مع ذلك، خرجت تسريبات من مصادر مقربة من جهاز الكرة في النادي الأهلي تفيد بأن مجلس الإدارة عازم العقد على انهاء صفقة نجم الفريق، رمضان صبحي، من ناديه الانجليزي “هادرسفيلد” وإذ يتابع المسؤولون في النادي الأهلي مع نظرائهم في النادي الانجليزي من اجل وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة واتمام شراء رمضان بشكل نهائي.

وكشفت تلك المصادر عن أن النادي الأهلي قرر رفع قيمة العرض على النادي الانجليزي من 2.5 مليون دولار إلى 4 مليون دولار، وذلك بعدما استشعر أن نادي هادرسفيلد وجد أن مبلغ ال 2.5 مليون دولار مبلغا ضعيفا للغاية، ولهذا قرر النادي الأهلي أخذ هذه الخطوة على أمل استجداء النادي الانجليزي لسرعة شراء رمضان بشكل نهائي.

ويعول مجلس الأهلي بقيادة كابتن محمود الخطيب وجهاز الكرة بقيادة السويسري رينيه فايلر على خدمات صبحي مع الفريق في البطولات المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة لاسيما بعد المردود الجيد الذي قدمه طوال الفترة الماضية وقبيل تعرضه للإصابة اللعينة.

وكانت بعض الشائعات الزملكاوية التي انتشرت على حسابات وصفحات محسوبة على نادي الزمالك قد ظلت تروج على مدار الأيام الماضية عن ان صفقة الزمالك القنبلة التي أعلنت عن قرب اتمامها قناة الزمالك هي “رمضان صبحي”، لكن الحقيقة اتضحت غير ذلك تماما، وتبين أن تلك الصفقة تخص لاعب بيراميدز نبيل عماد دونجا.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة