1

يبدو أن الأجواء العامة بين الناديين الأهلي وبيراميدز ليست على ما يرام بسبب بعض التصرفات من اللاعب رمضان صبحي، حيث تشير بعض الأمور إلى أن أجواء التوتر ما تزال حاضرة، وحتى وان لم تكن ظاهرة وواضحة بالعلن.

ورغم المحاولات التي يقوم بها مسؤولو بيراميدز للتهدئة من حالة الهجوم العنيف التي يتعرض لها لاعب الفريق، رمضان صبحي، من جانب جماهير الأهلي، لكن اللاعب نفسه يبدو وكأنه يرغب في الرد ومواجهة الجمهور، حيث كشف مصدر من النادي الاهلي عن ان رمضان صبحي هو المسؤول عن تسريب أخبار مغلوطة لبعض المواقع عن وجود مستحقات متأخرة له لدى النادي الأهلي ولم يحصل عليها حتى الآن.

.jpg

وأشار المصدر إلى أن رمضان صبحي يشعر بضيق شديد بسبب استمرار هجوم جمهور الأهلي عليه في كل مكان، وربما هذا ما دفع اللاعب للاعلان عن ان لديه مستحقات متأخرة ويود الحصول عليها، كنوع من الرد على الجمهور والتأكيد على أنه لاعب محترف ولا يفرق معه الألوان، وهي رسالة ربما أراد رمضان أن ينقلها للجمهور الأهلاوي.

وتابع المصدر “لكن المفاجأة وكما أوضحها مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، اليوم، هي أن جميع اللاعبين الحاليين في النادي وكذلك الراحلين قد حصلوا على كامل مستحقاتهم ومكافآتهم عن الفترة الماضية، وأن رمضان ليس لديه أي مستحقات متأخرة”.

2

وقال عبد الحفيظ أيضا “قمنا بصرف كل المكافآت والمستحقات الخاصة ببطولة الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر ومتبقي مواجهة واحدة فقط كانت ضد نادي بني سويف”.

إلى ذلك، أشار المصدر أيضا إلى أن هناك اتصالات من بيراميدز مع الأهلي للحصول على مبلغ مالي قيمته 2 مليون جنيه، طبقا لبنود عقد بيع اللاعب محمد مجدي أقفشة للأهلي في صيف 2019، حيث كانت تنص تلك البنود على منح بيراميدز مليون جنيه حال فوز أقفشة مع الاهلي ببطولة الدوري المحلي ومليون جنيه أخرى حال الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وختم المصدر بقوله إن الاهلي يدرس ذلك الأمر حاليا وينتظر أن يرسل ردا عاجلا يفيد بحسم هذا الموضوع إلى نادي بيراميدز خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة