أخبار مصر

وانت في بيتك.. رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2022

رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2022 أو رقم الخط الساخن لتوصيل أنابيب البوتاجاز للمنازل وانت في بيتك من الأمور التي يستفسر عنها كثير من المواطنين بصورة تكاد تكون يومية.

نستعرض معكم عبر التالتة رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2022 أو رقم توصيل أنابيب البوتاجاز للمنازل بأبسط الطرق وأكثرها سرعة لضمان أقصى درجات الراحة، خاصة للأشخاص الذين يقيمون في مناطق بعيدة أو في طوابق عالية.

يمكن للمواطنين الآن الاتصال بالخط الساخن 19492، الذي خصصته وزراة التموين والتجارة الداخلية، لاستقبال مكالمات المواطنين، لطلب خدمة توصيل أسطوانات البوتاجاز للمنازل خلال 24 ساعة.

رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2022

رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2022، حال نفاذ أسطوانة البوتاجاز أثناء الطبخ، إذ أن أول ما تستفسر عنه هو كيفية الحصول عليها في أسرع وقت ممكن،

رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2022
رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2022

يمكن الحصول على أنبوبة البوتاجاز “دليفري”، حيث تستقبل شركة بوتاجاسكو، إحدى شركات قطاع البترول طلبات المواطنين للحصول على أسطوانة البوتاجاز داخل محافظة القاهرة من خلال الرقم 19492.

رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2022 خلال  24 ساعة

يمكن الحصول على أسطوانة البوتاجاز من خلال رقم تليفون أقرب مستودع لمنزلك والذي يقوم في الحال بتوصيل أسطوانة البوتاجاز إلى المنزل .

كما تقوم شركة بوتاجاسكو، بعمليات تعقيم جميع اسطوانات البوتاجاز داخل المستودعات الرئيسية قبل تداولها للمواطنين، وتوفر رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2022 خلال  24 ساعة، وذلك في اطار حرصها علي سلامة المواطنين.

وفي اطار حديثنا هنا عنرقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2022 أو رقم الخط الساخن لتوصيل أنابيب البوتاجاز للمنازل، نود الاشارة إلى أن إجمالي أسطوانات البوتاجاز التي يتم ضخها في الأسواق حالياً حوالى مليون اسطوانة يومياً لتلبية احتياجات المواطنين.

وسبق أن وجه وزير البترول والثروة، مهندس طارق الملا، من قبل، بضرورة العمل من أجل التنسيق بشكل دائم مع الأجهزة المختصة والاستمرار في إحكام الرقابة على الأسواق لضمان وصول السلعة لمستحقيها بالأسعار المحددة .

رقم الخط الساخن لطلب أنابيب البوتاجاز للمنازل

تحرص وزارة البترول على التأكد من توافر ظروف التشغيل والاطمئنان على انتظام سير العمل فى كافة الأنشطة البترولية وتأمين الإمدادات البترولية للمواطنين والقطاعات الاقتصادية المختلفة.

رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2022
رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2022

كما تحرص الوزارة في نفس السياق على عدم تأثير أية ظروف أو عوامل خارجية على إنتاجية مصانع التعبئة وإنتاج أسطوانات البوتاجاز والاهتمام كذلك بتوفيرها في مختلف محافظات الجمهورية لاسيما المناطق غير المؤهلة لتوصيلها بالغاز الطبيعى .

وزارة التموين توفر خدمة الدليفري لتوصيل اسطوانات البوتاجاز للمنازل

وفرت وزارة التموين خدمة الدليفري لتوصيل اسطوانات البوتاجاز للمنازل برسم رمزي يتراوح من 2 جنيه إلى 5 جنيه وفقا للمسافات المقطوعة بالنسبة للأنبوبة المنزلية، في حين تراوحت رسوم التوصيل للأنابيب الكبيرة لتوصيلها إلى الأنشطة التجارية ما بين 5 ل ـ10 جنيهات على الأنبوبة طبقا للمسافة.

وخدمة الدليفري معتمدة من وزارة التموين وتتضمن 4 أنواع:

– الدليفري داخل مستودعات البوتاجاز

يحق للمستودع تعيين أفراد لخدمة الدليفري للمنازل برسم 5 جنيهات حسب المسافة.

– من خلال مديريات التموين وإدارات التموين

يتم توفير ترخيص لشخص ما في مخازن تعبئة البوتاجاز ليتولى توزيع اسطوانات البوتاجاز على المستودعات.

اقرأ أيضا:

كم وصل سعر سهم ارامكو اليوم 1443 في السعودية؟

الخطوات والشروط… موقع إضافة المواليد لبطاقة التموين 2022 عن طريق النت

– شركات البترول

يمكن ذلك عبر الخط الساخن التابع للشركات بوتاجاسكو وتوصيلها للمنازل برسم رمزي يصل لـ5 جنيهات.

– شباب الخريجين

يحصل شبابو الخريجين على اسطوانات البوتاجاز بحصة يومية 60 اسطوانة تحت إشراف مديريات التموين الذين يقومون بتوزيع الاسطوانات.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا الذي ألقينا فيه الضوء على رقم طلب أنبوبة الغاز دليفري 2022 أو رقم الخط الساخن لتوصيل أنابيب البوتاجاز للمنازل وطريقة الطلب وكل ما يخص ذلك الموضوع من تفاصيل وفق ما اعلنته وزارة البترول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page