ترددات

تردد قناة 2M على هوت بيرد 2024 || 2m TV NATIONAL

تنزيل أحدث تردد قناة 2M على هوت بيرد 2024 ، Frequence 2m TV NATIONAL-Monde، حيث يمكنكم تنزيله الآن على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم لاسيما في اسبانيا والبرتغال وبلجيكا بأعلى جودة.

نعرض لكم عبر موقعكم “التالتة” تردد قناة 2M على هوت بيرد أو تردد قناة الثانية المغربية الجديد  «دوزيم» Frequence 2m Nilesat ، وهي أحد القنوات الفضائية الشهيرة في العالم وليس في دولة المغرب فقط.

القناة تحظى بمعدل مشاهدة مرتفع، لاسيما وأنها تقدم محتواها باللغات العربية، الأمازيغية والفرنسية، وهي قناة مفتوحة وتعرض بثها عبر أقمار نايل سات، بدر سات، هوت بيرد ويوتلسات.

لذا ان كنت تسأل الآن ما هو تردد قناة 2M على هوت بيرد 2024؟ فيمكنك متابعتنا في السطور التالية للتعرف على هذا التردد وتنزيله والاستمتاع بمشاهدة القناة وكل ما تعرضه من برامج.

تردد قناة 2M على هوت بيرد 2024

كما نوهنا بالأعلى لكم متابعينا الأعزاء، فقد تمكنت قناة 2M من فرض اسمها بين باقي القتوات المغربية، لاسيما بين الجالية العربية المغربية التي تقيم في جنوب اوروبا، كما ايطاليا، فرنسا، اليونان، البرتغال، اسبانيا وبلجيكا.

تردد قناة 2M على هوت بيرد
تردد قناة 2M على هوت بيرد

ولهذا لم يكن من المستغرب أن تكثر عمليات البحث لمعرفة تردد قناة 2M على هوت بيرد في ظل تنامي شعبيتها ووصولها للعالمية، حيث يبحث عنها الآن كثيرون سواء على الهوت بيرد أو النايل سات.

اقرأ أيضا: تردد قناة دبي وان الجديد Dubai One HD 2023 على النايل سات لمتابعة أحدث الأفلام الأجنبية

تردد قناة 2M على هوت بيرد 2024 ونايل سات

نستعرض معكم في الجدول المرفق أدناه تردد قناة 2M على هوت بيرد 2024، وهو وفق البيانات التالية: Frequence 2m Monde الجديد

Fréquence القمر الصناعي إسم القناة التردد الإستقطاب الترميز
Fréquence 2M Maroc HD et 2M SD sur satellite Nilesa نايل سات – Nilesat 7 West 2M TV Maroc 12015 V 27500
Fréquence 2M Maroc HD et 2M SD sur satellite Eutelsat يوتلسات – Eutelsat 7 West 2M Maroc 11474 V 27500
Fréquence 2M Monde Maroc TV sur HotBird 13E هوت بيرد – Hotbird 13.0 ° E 2M Monde Maroc TV 11034 V 27500
Fréquence 2M Nat TV Maroc sur Badr 26.0°East بدر عرب سات – Badr 26.0°East 2M Nat Maroc 12303 H 27500
Fréquence 2M Monde TV sur Eutelsat 3.0 ° E يوتلسات 3 – Eutelsat 3.0° E 2M Monde TV 12526 H 4444
Fréquence 2M Nat sur satellite TürkmenÄlem 52° E تركمان ياه سات – TürkmenÄlem 52° E 2M Nat 12437 H 29900
Fréquence 2M Nat sur satellite Arabsat 30.5°E عرب سات – Arabsat 30.5°E 2M Nat 124533 H 2960
fréquence 2m nilesat 2022 – إسم القناة علي الرسيفر (2M TV)

بيانات تردد قناة 2M على النايل سات جودة عالية

بعد استعراضنا بينات تردد قناة 2M على هوت بيرد، نقدم لكم عبر البيانات التالية أحدث تردد لقناة 2M عبر القمر الصناعي المصري نايل سات، فاحفظوها وقوموا بتنزيلها كما يلي:

  • القمر الصناعي: النايل سات – Nilesat 7 West.
  • إسم القناة: 2M TV Maroc.
  • التردد والاستقطاب: 12015 (V).
  • الترميز: 27500.

نبذة مُختصرة عن القناة الفضائية المغربية “2M TV” دوزيم

من ضمن المعلومات التي ربما لا يعرفها كثيرون هي أن قناة 2M Monde الفضائية تأسست يوم 4 مارس عام 1989، وأن مالكها هو سليم الشيخ، وأن مقرها الرسمي حاليا يقع في منطقة “عين السبع” بمدينة الدار البيضاء.

وتبث القناة محتواها على مختلف الأقمار الصناعية، ولهذا فهي تصل إلى مناطق مختلقة من العالم، شرقا وغربا، بدء من أمريكا الشمالية، ودولة المغرب، إضافة إلى جميع دول القارة الافريقية، وكذلك منطقة الخليج العربي.

وشهدت القناة نقلة مميزة مطلع عام 1997، بعد اقدام الحكومة المغربية على شراء 68% من أسهم الشركة، وبعدها تمكنت القناة من فرض سيطرتها على الساحة الفضائية، وصارت من ضمن الأعلى مشاهدة في العالم  عبر مختلف الأقمار الصناعية.

ومن خلال استعراضنا بيانات تردد قناة 2M على هوت بيرد 2022، نود أن نشير كذلك إلى أن القناة تقوم بعرض المحتوي المتنوع عبر شاشتها، حيثُ تعرض البرامج الترفيهية والمسابقات، إضافة لقيامها بعرض الأفلام، النشرات الاخبارية بمختلف اللغات، البرامج الحوارية، البرامج الترفيهية، البرامج الأسبوعية، المسلسلات، إضافة إلى البرامج السياسية، والأفلام الوثائقية المُميزة.

أشهر المسلسلات التي يتم عرضها على قناة 2M

تقوم القناة بعرض العديد من البرامج المتنوعة والمسلسلات، ومن اشهر برامج ومسلسلات قناة 2M ما يلي:

مسلسل الربيب / مسلسل قطوع من شجرة / السر المدفون / مسلسل الضوء الشارد / مسلسل حضرة المتهم أبي / العشق الممنوع / مسلسل سنوات الضياع، وهي المسلسلات التي يمكنكم الاستمتاع بها من خلال تنزيل تردد قناة 2M على هوت بيرد أو النايل سات أو اليوتلسات.

إطلاق تردد قناة 2M على يوتلسات في أوروبا frequence 2m

تستطيعون ضبط فريكونس قناة 2m على القمر الصناعي «يوتلسات»، عبر قيامك بإدخال بيانات تردد القناة في الأماكن المحددة لذلك، مع ضبط إعدادات جهاز الاستقبال «جهاز الرسيفر»، ولا تنسي أن تقوم بالضغط على مفتاح الزر (الازرق)، والضغط على مفتاح OK من الريموت كنترول، ومن ثم سوف تجد القناة بإسم 2M Maroc.

نلفت كذلك انتباهكم مشاهدينا إلى أن القناة متاحة عبر القمر الصناعي هوت بيرد، بإسم 2M Monde بدقة عالية الدقة HD، وتقوم القناة بعرض محتواهاً مجانا للمشاهدين، كما يمكنكم متابعتها بشكل مباشر أونلاين عبر الموقع الرسمي، وسوف تجدون روابط البث في نهاية هذا المقال.

مشاهدة قناة 2M live بث مباشر الآن (الثانية المغربية)

يُمكنكم متابعينا تنزيل تردد قناة 2M على هوت بيرد ومشاهدة قناة 2M مباشر عبر الموقع الرسمي الخاص بها، إضافة إلى إمتلاك القناة صفحات رسمية موثقة على مواقع التواصل الإجتماعي المتنوعة، تستطيعون من خلالها التعرف على خارطة برامجها، و مواعيد عرض البرامج على القناة.

تردد قناة 2M على هوت بيرد
تردد قناة 2M على هوت بيرد

كيفية ضبط تردد 2m المغربية fréquence 2m nilesat 2023 على الرسيفر؟

  1.  من الريموت كنترول، اضغط على مفتاح Menu، واضغط بعدها على قائمة Settings.
  2.  من القائمة المنسدلة، اضغط على قائمة “التركيب”.
  3.  إختيار التثبيت اليدوي للقنوات الفضائية.
  4.  أدخل بيانات تردد fréquence 2m hd nilesat ، وستجدها البيانات في الجدول أعلي المقالة و اضغط بعدها على قائمة البحث.
  5.  إنتظر قليلاً لحين إكتمال تنزيل تردد المغربية الثانية 2M دوزيم frequence 2m ، وبعد الانتهاء اضغط على الحفظ.

اقرأ أيضا: تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 Nat Geo Abu Dhabi HD نايل سات وعرب سات

القناة الآن تدخل كل بيت عربي فضلا عن انتشارها وتواجدها بكافة أنحاء المملكة المغربية، حيث يحرص الكثيرون على تنزيلها ومتابعة ما تبثه من محتوى في منطقة شمال أفريقيا التي تضم دول «المغرب، الجزائر، تونس».

والفضل في ذلك يعود لكل هذه البرامج المتنوعة التي تعرضها القناة على مدار الساعة، ما بين البرامج الموسيقية، والأفلام الوثائقية، برامج الأطفال، الأفلام، المسلسلات والأخبار.

ومن الجدير ذكره في نفس السياق كذلك أن القناة لديها تطبيق على شبكة الإنترنت، يمكن للمشاهدين أن يتابعوا من خلاله البث الحي والمباشر للقناة،  2m tv direct live،

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي نشرناه وخصصناه للحديث عن تردد قناة 2M على هوت بيرد وألقينا فيه الضوء على بيانات تردد القناة الثانية المغربية الجديد Fréquence 2m hd nilesat 2022″، عبر موقعكم «التالتة دوت كوم»،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page