معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2022 الثانوية

رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2022 الثانوية العامة أو الاستعلام عن ارقام الجلوس الثانوية العامة في اليمن للعام الدراسي 2021 – 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يمكن الآن التعرف على تلك الأرقام من خلال الرابط التالي yemenmoe.net.

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الجمهورية اليمنية عن الآلية التي يمكن من خلالها التعرف على رقم الجلوس بالاسم اليمن 2022 الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 في كل المحافظات من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

yemenexam، رقم الجلوس بالاسم اليمن 2022 الثانوية العامة، حيث أعلن مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم اليوم عن قيام الوزارة بتوفير رابط إلكتروني يحتوي على جميع أسماء الطلبة المتقدمين للثانوية العامة في اليمن.

رقم الجلوس بالاسم اليمن 2022 الثانوية

يمكن للطلاب الاستعلام عن رقم الجلوس بالاسم اليمن 2022 الثانوية العامة من خلال هذا الرابط الخاص بالامتحانات، المقرر أن تنطلق يوم 15 مايو 2022، حيث يتحضر في الوقت الراهن حوالي 88 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات لتسجيل بياناتهم في اقرب وقت من اجل اكمال عملية التقديم لامتحانات الثانوية العامة، بالشعبتين الأدبي والعلمي.

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2022 الثانوية
معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2022 الثانوية

معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2022 الثانوية العامة

بات بمقدور الطلاب في كافة المحافظات اليمنية معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2022 الثانوية العامة والاستعلام  بشكل مفصل عن أرقام الجلوس الخاص بهم عن طريق اتباعهم الخطوات البسيطة التالية:

أرقام جلوس الثانوية العامة اليمن 2022

1- الدخول على رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية من هناااااا.

2- اختيار أيقونة أرقام الجلوس.

3- اختيار أيقونة ثانوي.

4- كتابة الاسم ثلاثيا كما هو مدون بشهادة الميلاد.

5- الضغط على البحث عن رقم الجلوس.

6- الانتظار حتى تحميل الصفحة علما بأن الضغط حاليا كبير جدا على الموقع.

تعليمات هامة لطلاب الثانوية اليمن 2022

أرقام جلوس الثانوية العامة اليمن
رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2022 الثانوية العامة

بعدما أشرنا في افقرات السابقة الطريقة التي يمكن اتباعها لاستخراج ارقام الجلوس مع رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2022 الثانوية العامة، فإنه من المقرر ألا يتم السماح لأي طالب بدخول الامتحانات النهائية بدون أن يكون حاملا لبطاقة رقم الجلوس، والتي تتيح للطالب التعرف على مقر امتحاناته والمكان تفصيلا.

إلى جانب ضرورة تأكد الطالب من صحة بياناته المسجلة في بطاقة رقم الجلوس، وحال كانت هناك أي أخطاء، فلابد من التواصل بشكل فوري مع الإدارة العامة للاختبارات عبر رقم الهاتف المخصص لتلك الخدمة وهو 009671540317 أو عن طريق التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالإدارة [email protected]

جدول امتحانات الثانوية العامة اليمن

ومن المقرر أن تطلق امتحانات الثانوية العامة في المحافظات اليمنية المحررة يوم ال 15 من شهر مايو 2022 باختبار مادة القرآن الكريم للشعبتين (العلمية والأدبية) على أن ينتهي طلاب القسم الأدبي من الاختبارات يوم ال 2 من شهر يونيو 2022 باختبار مادة التاريخ، في حين من المقرر أن ينتهي طلاب العلمي من امتحاناتهم يوم 5 يونيو بامتحان مادة الأحياء.

اقرأ أيضا:

سر كيفية الفوز في مسابقة الحلم 2022 السحب القادم (قرب من حلمك)

أجمل الصور رمضان كريم 2022.. كتابة اسمك على صور تهنئة رمضان 2022 / 1443

وبذلك تكون قد استعرضنا معكم قرائنا الأعزاء كل ما يخص رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2022 الثانوية العامة  والتعليمات التي يتعين على الطلاب الالتزام بها لضمان دخول الامتحانات وتأديتها بسلاسة وبطريقة متوافقة مع القواعد العامة المتبعة.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة