11111 7

لا تزال تصريحات رئيس نادي سانت اتيان الفرنسي بحق مسؤولي نادي الزمالك وادعائه طلبهم الحصول على عمولات لتسهيل اتمام صفقة مهاجم الفريق، مصطفى محمد، مثار اهتمام مسؤولي القلعة البيضاء.

وعلم “التالتة” من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ضمن اخبار الزمالك اليوم أن مسؤولي اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير أمور النادي تبحث بشتى السبل كافة الطرق للرد على تلك الإساءة التي طالتهم.

140

ورغم تقدم النادي الفرنسي باعتذار منذ ساعات على سوء الفهم الذي حدث بعد مداخلة رئيس النادي مع الاعلامي عمر ربيع يس على فضائية النهار، إلا ان نادي الزمالك يرفض أي محاولة للاعتذار مع التمسك باكمال الطريق حتى نهايته فيما يتعلق بتلك المزاعم التي نسبت إليهم.

وكشف المصدر في هذا السياق عن أن الزمالك يرفض ذلك الاعتذار الذي تقدم به نادي سانت إتيان، موضحا أن مسؤولي الزمالك خاطبوا نظرائهم بالنادي الفرنسي عبر البريد الإلكتروني الرسمي ومنحوهم مهلة حتى نهاية الأسبوع لإرسال الأسماء التي طلبت عمولات مقترنة بالأدلة، وإلا فستتم مقاضاتهم وفقا للقانونين المصري والفرنسي.

2241426511604567174

ويأتي هذا التصعيد بعدما أصدر نادي الزمالك في بيان أنه ألغى التفاوض نهائيا مع نادي سانت اتيان الفرنسي بشأن ضم اللاعب مصطفى محمد جراء اتهامات العمولات التي طالت مسؤولي النادي الأبيض.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة