منوعاتأخبار السعودية

رعب في الأهلي والزمالك من يوم الأربعاء المقبل .. والسبب مخيف!

تتصاعد حدة القلق والتوتر في صفوف جماهير الأهلي والزمالك في مصر وخارجها على خلفية حالات الإصابة بفيروس كورونا التي ضربت بعض اللاعبين هنا وهنا بشكل مفاجئ مؤخرا، والذي كان آخرهم نجم النادي الأهلي وليد سليمان.

وفي سياق أخبار الأهلي اليوم، علم “التالتة” أن بيتسو موسيماني رفض وضع التشكيلة النهائية التي سيخوض بها مباراة نهائي القرن المقرر لها يوم الجمعة المقبل أمام نادي الزمالك، حيث يفضل الانتظار حتى يستكشف ماذا ستسفر عنه الأمور.

222222222

وضمن أخبار الأهلي اليوم أيضا، طلب موسيماني إجراء مسحة طبية جديدة لجميع اللاعبين المتواجدين معه في المعسكر وذلك قبل المسحة الحاسمة التي سيخضع لها لاعبو الأهلي والزمالك من قبل الاتحاد الافريقي “كاف” يوم الأربعاء المقبل للكشف عن أي حالات اصابة ، ومن ثم استبعادها، حيث لن تشارك في المباراة.

وبالمثل، وفقا لما ورد ل “التالتة” في سياق أخبار الزمالك اليوم، فان جايمي بيتشيكو لم يستقر على شيء حتى اللحظة، حيث ما يزال يترقب هو الآخر مسحة “الكاف” التي ستجرى يوم الأربعاء، وبالطبع لا ينتظر حدوث أي مفاجآت غير سارة قبل المباراة، لأنه يريد خوض اللقاء بكامل قوته الضاربة على أمل حسم اللقب.

220599

هذا ويواصل الأهلي والزمالك استعداداتهما على قدم وساق وسط حالة تامة من التركيز على أمل حسم اللقب الإفريقي في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر.

ويرى أغلب خبراء اللعبة في مصر أن المباراة خارج التوقعات بالفعل، لأن مباريات الأهلي والزمالك دائما ما تكون ذات طبيعية خاصة، فضلا عن خوضهما لقاء نهائي فاصل من مباراة واحدة، وبالتالي الفريق الذي سيكون أكثر جاهزية وأكثر توفيقا أثناء سير اللعب هو الفريق الذي سيكون اللقب من نصيبه في الأخير، وهي الأمنية التي تراود جماهير القطبين، سواء جمهور الأهلي لإحراز التاسعة أو جمهور الزمالك لإحراز السادسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page