99999999999999999

شهدت أروقة نادي بيراميدز كثير من التبعات وردود الفعل على خلفية الجلسة العاجلة التي عقدها ممدوح عيد، المدير التنفيذي للنادي، مع اللاعبين والجهاز الفني، يوم الجمعة الماضي، على خلفية تراجع نتائج الفريق بالدوري العام حتى الآن.

وكشف مصدر مطلع على كواليس الأجواء في نادي بيراميدز عن موقف الثنائي رمضان صبحي وشريف اكرامي خلال تلك الجلسة، حيث بدت عليهما حالة من الضيق لفشلهما حتى الآن في اثبات أنفسهما مع النادي والوصول به لترتيب متقدم بجدول الدوري كما كانا يتطلعان بعد قرارهما بالرحيل عن النادي الأهلي مؤخرا.

317226 رمضان صبحي وشريف اكرامى

ولفت المصدر إلى مفاجأة مثيرة بخصوص الثنائي رمضان صبحي وشريف اكرامي، وهي أنهما كانا حريصين على عدم الحديث مع زملائهما عن المواجهة المرتقبة التي سيخوضها ناديهما السابق، الأهلي، ونادي بايرن ميونخ في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار المصدر إلى أنه وعقب انتهاء الجلسة مع ممدوح عيد، في اليوم التالي لمباراة الأهلي ونادي الدحيل القطري، والتي أنهاها الأهلي لصالحه بهدف نظيف ليصعد لملاقاة العملاق البافاري، دار حديث سريع بين بعض لاعبي بيراميدز عن المباراة المرتقبة، لكن دون أن يشترك في ذلك الحديث اللاعبان رمضان صبحي وشريف واكرامي.

2222

وتحدث المصدر عن ان اللاعبين ربما قصدا تجنب الاشتراك في الحديث لضيقهما داخليا من عدم التواجد مع الاهلي في هذا المعترك العالمي الذي يحظى باهتمام كبير من الجميع الآن ولكونهما يشعران بقدر من الندم على قرارهما بالرحيل عن الأهلي في ظل الضغوط الكثيرة التي تحاصرهما من كل اتجاه عقب مغادرة القلعة الحمراء إلى نادي بيراميدز.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة