mooo

ربما بات رحيل محمد صلاح عن ليفربول أمرا في حكم المؤكد، مع خروج تقارير صحافية انجليزية تؤكد أن ادارة الليفر استقرت على بيع مو صلاح مع نهاية الموسم المقبل.

 

وأكدت صحيفة الدايلي اكسبريس البريطانية في تقرير لها اليوم خبر رحيل محمد صلاح عن ليفربول وتأكيدها ان الادارة استقرت على النظر في العروض التي تلقتها مؤخرا بشأن النجم المصري، ودراسة مدى امكانية الموافقة على بيعه في صيف 2022.

رحيل محمد صلاح عن ليفربول
رحيل محمد صلاح عن ليفربول

قرار بيع محمد صلاح مع نهاية الموسم القادم

 

ولفتت الصحيفة إلى أن ادارة الليفر خلصت بعد دراسة متأنية إلى أن قرار بيع محمد صلاح مع نهاية الموسم القادم هو القرار السليم، خاصة وأن اللاعب يوشك على عامه الثلاثين، وإذ يود النادي الاستفادة منه ماديا في تلك الأثناء، لاسيما وأن عقده مع الفريق سينتهي في صيف 2023.

 

الأندية المهتمة بالتعاقد مع محمد صلاح

ونوهت الصحيفة إلى أن ليفربول يتطلع لاتمام صفقة بيع محمد صلاح لأي من الأندية الكبرى التي عرضت شرائه، وعلى رأسها ريال مدريد، برشلونة أو باريس سان جيرمان، خاصة مع اقتراب صلاح من سن الثلاثين، وتصور ادارة الليفر أنه قدم كل ما لديه مع النادي خلال السنوات الأربع الماضية.

رحيل محمد صلاح عن ليفربول
رحيل محمد صلاح عن ليفربول

ليفربول سيبيع مو صلاح بهذا المبلغ

وأوضحت الدايلي اكسبريس أن هدف ليفربول الحالي هو التعاقد مع لاعب آخر شاب يكون بمقدوره العطاء لمدة 6 أو 7 سنوات قادمة، وأن يكون على غرار النجم المصري محمد صلاح، الذي ترك بصمة كبرى خلال تواجده في الآنفيلد.

 

ولفتت الصحيفة إلى أن التقديرات الأولية تشير إلى أن ليفربول قد يبيع صلاح لأي من الأندية السابق ذكرها مقابل 100 مليون يورو، وهو رقم مميز في عالم الصفقات والتسويق الرياضي، بالنظر لسن صلاح الحالي.

 

اقرأ أيضا:

موقف محمد صلاح من هجوم جمهور الأهلي عليه!

عرض ريال مدريد هو العرض الأقوى

ويأتي عرض ريال مدريد باعتباره العرض الأقوى والأكثر جدية حتى الآن، لاسيما في ظل رغبة المدرب كارلو أنشيلوتي في الحصول على خدمات المهاجم المصري، إلى جانب تلك التقارير التي تحدثت مؤخرا عن دخول نادي باريس سان جيرمان بقوة هو الآخر في صفقة ضم محمد صلاح، واغرائه براتب أسبوعي يقدر ب 600 ألف استرليني.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة