رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 تم الاعلان عنه رسميا منذ قليل ويمكن لطلبة الدبلومات الفنية صناعي، تجاري، زراعي أو فندقي الدخول الآن للاستعلام عن نتائجهم.

ولكل من يبحث في الوقت الحالي عن رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 فقد تم الاعلان رسميا عن النتيجة ويمكنهم الدخول الآن للاستعلام عن نتائجهم بالاسم ورقم الجلوس.

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021

ظهر الآن رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021، وفق ما أعلنت عنه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مع توضيحها في نفس الوقت انه بمقدور الطلاب الآن الحصول على نتيجة التنسيق برقم الجلوس وكذلك الرقم السري المدون على شهادة الدبلوم.

مؤشرات لينك تنسيق الدبلومات الفنية 2021
مؤشرات لينك تنسيق الدبلومات الفنية 2021

لينك نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021

وفي ظل الاستفسار المتزايد الآن عبر محرك البحث جوجل عن لينك أو رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 فيمكنهم  الدخول اليه بشكل رسمي من هنااااااا من اجل الاستعلام عن النتيجة في ظل تكثيف الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد 2021/ 2022.

موقع نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021

كشفت وزارة التعليم العالي في بيان لها اليوم أن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 تم وضعها على موقع التنسيق الإلكتروني ولمعرفة النتيجة كاملة يمكن للطلاب أو ذويهم الضغط هنــــــا، لاسيما وأن الموقع يضم كل التفاصيل الخاصة بالتقديم للكليات والأوراق المطلوبة، وكذلك شروط تقليل الاغتراب والمعاهد والكليات والحدود الدنيا لكل كلية.

اقرأ أيضا:

رابط مباشر.. لينك نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 | 3 و5 سنوات وموعد ظهور النتائج

لينك شغال.. رابط نتيجة تنسيق الدبلومات 2021 “صنايع – زراعة – فندقي” 3 و5 سنوات موقع tansik.egypt.gov.eg

عاجل الآن.. مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2021 / 2022 ومؤشرات القبول في الكليات والمعاهد

قواعد قبول الشهادات الفنية نظام 3 سنوات 2021 / 2022

ويرصد لكم موقعكم التالتة دوت كوم فيما يلي أبرز قواعد قبول الشهادات الفنية نظام 3 سنوات:

– أولا: الموافقة على فتح القبول بكليات قطاعات ( التجارة والتربية أي الكليات التي بها شعب تعليم فني )، الآثار، الزراعة والتكنولوجيا والتعليم الصناعي لدى الجامعات المصرية وفق التوزيع الجغرافي.

– ثانيا: يسمح لخريجي الشهادات الثانوية الفنية نظام ال 3 سنوات بعد الشهادة الإعدادية تخصصات (صناعي، تجاري وزراعي) ومثيلاتها بمجموع 70 % على أقل تقدير من المجموع الكلي فقط بشهادة الدبلوم الفني بالتقدم إلى مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد للانضمام لبعض الكليات والمعاهد التابعة للجامعات الحكومية المختلفة على مستوى الجمهورية.

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021
رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021

– ثالثا: يسمح لخريجي مدارس مساعدي الخدمات الصحية نظام ال 3 سنوات بعد اكمال الشهادة الإعدادية بمجموع 75% علي الأقل بشهادة الدبلوم الفني بالتقدم بأوراقهم لمكتب التنسيق للانضمام للمعاهد الفنية للتمريض بالجامعات الحكومية على مستوى الجمهورية وفق قواعد التوزيع الإقليمي.

– رابعا: يتم تحديد الأعداد المقرر أن يتم قبولها من حملة الشهادات الفنية لدى كليات الجامعات على مستوى الجمهورية والتي تقبل تلك الفئة من الطلاب بنسبة 10% من إجمالي الأعداد المقرر قبولها بهذه الكليات من حملة الثانوية العامة المصرية ( باستثناء كليات التكنولوجيا والتعليم الصناعي من منطلق أن تلك الكليات مرتكزة أساسا علي الشهادات الفنية وقلة أعداد الثانوية العامة المقررة لها) وبحيث يكون ثلثي هذه النسبة للشهادات الفنية(نظام ال 5 سنوات بعد الشهادة الإعدادية) ودبلوم المعاهد الفنية (نظام الثانوية + سنتان) والثلث الباقي يكون لطلاب الشهادات الفنية نظام الثلاث سنوات.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة