نتيجة الدبلومات الفنية 2021

ما إن تم الاعلان عن الكشوف الرسمية لأوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، يترقب الآن مئات الآلاف من الطلبة ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021، وهؤلاء الطلاب هم طلاب الدبلومات الفنية بمختلف أقسامها، سواء كانت الصناعية، التجارية أو الزراعية، والكل ينتظر الإعلان الرسمي عن النتيجة فور اعتمادها.

 

وكان المسؤولون في وزارة التربية والتعليم الفني قد صرحوا من قبل بأن كل نتائج دبلوم الزراعة ٢٠٢١ بكافة محافظات جمهورية مصر العربية تعتبر مبشرة وأنها ستظهر في غضون ساعات القليلة المقبلة على موقع وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021
نتيجة الدبلومات الفنية 2021

ظهرت الان نتيجة دبلوم زراعة ٢٠٢١ برقم الجلوس

كل الطلبة الذين أدوا امتحانات الثانوي الزراعي في حالة ترقب في هذه الأثناء انتظارا للاطلاع على نتيجتهم من خلال الرابط الذي تتيحه بوابة التعليم الفني من هنا.

 

وينتظر أن يتم خلال الساعات القليلة المقبلة أن يتم اعتماد النتيجة رسميا تمهيدا لنشرها واتاحتها امام الطلبة عبر هذا الرابط كي يستعلموا عن النتائج بالاسم ورقم الجلوس.

 

نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢١

كشف في وقت سابق دكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية، أن اجمالي الطلبة الذين أدوا امتحان الدبلومات الفنية هو 776 ألف طالبا على مستوى الجمهورية، من ضمنهم 18 ألف بنظام 5 سنوات، و757 ألف بنظام 3 سنوات، و369 للمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

اقرأ أيضا

رابط مباشر .. نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

 

الاستعلام عن نتيجة دبلوم زراعة ٢٠٢١ برقم الجلوس

في ظل ترقب كثير من الأسر المصرية للاطلاع على نتيجة الدبلومات الفنية 2021، هناك كثيرين يتطلعون لمعرفة نتيجة دبلوم زراعة ٢٠٢١ برقم الجلوس، ولهذا كل ما عليهم هو الدخول على موقع بوابة التعليم الفني عبر بوابة وزارة التربية والتعليم، والقيام بما يلي:

– القيام أولا بكتابة رقم الجلوس
– القيام بعد ذلك بكتابة اسم المدرسة التابع لها الطالب
– ثم القيام بكتابة اسم الطالب المراد معرفة نتيجته
– ثم الضغط على كلمة بحث ومشاهدة النتيجة

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة