أخبار مصر

الاستعلام الآن.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس والاسم اليوم السابع

نستعرض معكم طريقة الاستعلام عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 /2023 برقم الجلوس والاسم اليوم السابع عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حيث اتاحت الوزارة النتائج ويتم الاعلان عنها رسميا هنا.

بدأ العد التنازلي من جانب طلاب الثانوية العامة والأهالي للتعرف على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس والاسم بعد اعلان دكتور طارق شوقي ان النتيجة ستظهر رسميا مع بداية شهر أغسطس.

وبعد الاعلان عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة بكافة محافظات الجمهورية، ومتى سيبدأ فعاليات العام الدراسي الجديد، فأيام قليلة وتبدأ مرحلة إعلان نتائج الثانوية العامة 2022، وذلك بعد انتهاء أعمال الامتحانات رسميا بجميع المدارس، ولهذا نستعرض معكم في سياق السطور التالية رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 وخطوات الحصول على النتيجة فور نزولها.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقثم الجلوس بعدما تم الاعلان عن ان ظهورها سيكون في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، بعد ان يتم اعتمادها بصورة رسمية من جانب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022
رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 / 2023 برقم الجلوس والاسم

يستعرض «موقع التالتة» في هذا المقال الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، وفقا لما ستحدده وزارة التربية والتعليم المصرية بكل المحافظات، من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 / 2023 برقم الجلوس والاسم.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

اماط الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، النقاب عن أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، سيكون في بداية شهر أغسطس المقبل من العام الجاري.

ونشرت الوزارة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي الحالي في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

إعلان رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 على موقع الوزارة

ينتظر أن يتم خلال الايام المقبلة تحديد أوائل الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي قبل اعتمادها رسمياً، ثم اعتمادها رسمياً والاتصال بهم لتهنئتهم، وبعدها الإعلان عنها كاملة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم برقم الجلوس والاسم.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022
رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

خطوات تسجيل البيانات للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

كما يمكن لطلاب الثانوية العامة أن يسجلوا بياناتهم على هذا الرابط ، لمعرفة نتيجتهم بالثانوية العامة 2022، للدور الأول فور إعلانها واعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم.

ويرصد «موقع التالتة» الخطوات البسيطة التي تتيح للطلاب امكانية تسجيل بياناتهم من أجل الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 للقسمين العلمي والأدبي، وتلك الخطوات هي كما يلي:

– الاسم رباعي.

– رقم الجلوس.

– اختيار الشعبة.

– اختيار المحافظة.

– البريد الإلكتروني.

– رقم التليفون.

اقرأ أيضا:

رابط الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية برقم الجلوس 2022

الرابط من هنا موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 موقع بوابة الازهر

الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد المقبل

يذكر أن الوزارة اعلنت رسميا عن موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022/ 2023، وكذلك كشفت عن الخريطة الزمنية في العام الدراسي القادم، حيث أوضحت أن موعد بدء العام الدراسي الجديد سيكون يوم السبت الموافق 24 سبتمبر من عام 2022.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي ألقينا فيه الضوء على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس والاسم اليوم السابع من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والخطوات التي يمكن الاستعلام من خلالها عن النتائج رسميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page