ترددات

أحدث تردد قناة مدرستنا 1، 2 HD جميع المراحل | رابط القناة على اليوتيوب

تردد قناة مدرستنا HD للابتدائي والاعدادي والثانوي “جميع المراحل” 2023 وجدول مواعيد قناة مدرستنا 1، 2 بات مثار بحث كثير من الاهالي هذه الايام مع تزايد رغبتهم في متابع شروحات المناهج الجديدة للمرحلتين الابتدائية والاعدادية.

ومع بداية العام الدراسي الجديد، صار الاهتمام متزايدا لمعرفة تردد قناة مدرستنا جميع المراحل، من اجل الاستفادة من البرامج التي تقدم عليها لطلاب الابتدائي والاعدادي.

يمكنكم الآن تنزيل تردد قناة مدرستنا (أحدث تردد) ليتمكن الطلاب بمختلف المراحل الدراسية من متابعة ما تبثه القناة من محتوى تعليمي على مدار الساعة على يد نخبة من المدرسين الذين يمتلكون خبرات متميزة في مجالات تخصصهم.

تردد قناة مدرستنا

الباحثون عن تردد قناة مدرستنا للابتدائي والاعدادي وجميع المراحل يمكنهم استقبالها الآن لمتابعة كل جديد عليها واتاحة الفرصة لأبنائهم كي يستفيدوا من برامج شرح المناهج لمختلف لمواد الدراسية.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12303
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
تردد قناة مدرستنا للابتدائي
تردد قناة مدرستنا للابتدائي

ونستعرض من خلال موقعكم التالتة دوت كوم ضمن خدمة المتابعة المستمر لاخر اخبر التعليم في مصر كل ما يخص هذه القناة سواء ترددها ومواعيد بث برامج شرح مناهج ابتدائي وإعدادي.

اقرأ أيضا: تردد قناة ماجد الجديد Majid Kids TV 2023 نايل سات وعرب سات

تردد قناة مدرستنا 2

تعرض عبر هذه القناة المرحلة التعليمية الثانوية وذلك للتعلم عن بعد أيضًا في ظل أزمة كورونا التي بدأت في 2020 وترددها هو:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12206
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب رأسي

تردد قناة مدرستنا 2023

قناة مدرستنا هي قناة مصرية متخصصة في مجال التعليم وقد أطلقتها وزارة التربية والتعليم إبان أزمة كورونا لخدمة أغراض المرحلة وقتها وهي المتعلقة بفكرة التعليم عن بعد، ومن وقتها وهناك بحث متزايد لمعرفة التردد الخاص بقناة مدرستنا من أجل تنزيلها.

وفي حديث له عن قناة مدرستنا وعن مواعيد الدروس على قناة مدرستنا، سبق لوزير التعليم السابق دكتور طارق شوقي، إلى اهتمام الوزارة بالقناة، حيث قال “سوف تبدأ إذاعة البرامج التعليمية، لشرح المناهج الدراسية للصفوف من الخامس الابتدائي حتى الثالث الإعدادي وستطور لاحقا”.

ما هو تردد قناة مدرستنا على النايل سات؟

تردد قناة مدرستنا على نايل سات هو: 12303

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

ما هو رابط قناة “مدرستنا” على اليوتيوب؟

ويمكن للاهالي والطلاب على حد سواء أن يطلعوا بشكل مباشر عبر تغطية مستمرة على الدروس والبرامج والحصص عبر الدخول على الرابط الرسمي لقناة مدرستنا على اليوتيوب من خلال الضغط هنااااااااا.

اقرأ أيضا: تردد قناة توم وجيري الجديد 2023 نايل سات لمشاهدة كارتون الأطفال

محتوى قناة مدرستنا 2023

قناة «مدرستنا» – طبقا لما سبق أن صرحت به وزارة التربية والتعليم، تهدف في المقام الأول لشرح مختلف المواد الدراسية للطلاب من خلال مجموعة من المعلمين المتخصصين بأبسط الطرق تسهيلا على الطلاب وتمكينهم في الوقت ذاته كذلك من استذكار دروسهم واكمال الدراسة بتفوق.

وبذلك نكون قد وضحنا لكم متابعينا تردد قناة مدرستنا ليتمكن الأهالي من بضبط التردد وتنزيله كخطوة نحو تعليم أفضل لأولادهم من خلال متابعة الكثير من البرامج لجميع المراحل التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية في العام الدراسي الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page