أخبار مصر

رسميا رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن moe.gov.ye بالاسم

نقدم لكم رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن moe.gov.ye بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية وموعد اعلان النتيجة في صنعاء وتعز وحضر موت.

نستعرض معكم متابعينا الأعزاء رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن في ظل حالة الترقب والانتظار التي تشغل بال الطلاب في اليمن الآن للتعرف على النتيجة فور اعتمادها رسميا.

ولعل السبب وراء ترقب رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن بهذا الشكل أن تلك هي المرة الأولى التي يتأخر فيها ظهور النتائج على هذا النحو، حيث مضى أكثر من شهر من انتهاء امتحانات الثانوية العامة اليمنية وحتى الآن لم تعلن وزارة التربية والتعليم اليمنية عن الموعد الرسمي للإعلان عن النتائج،

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن

ينتظر أن يتم تفعيل رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن خلال ايام قليلة، بعد ان تم الاعلان عن الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات والنتيجة في طريقها للاعتماد ورفعها على المواقع المخصصة لظهور النتيجة رسميا.

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن
رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن

وما إن تم الاعلان عن ذلك، والكل يبحث عبر جوجل عن رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن، خاصة في ظل حالة اللهفة التي تسيطر على أولياء الأمور والطلاب لمعرفة النتيجة والاطمئمان على مستقبل الطلاب فيما هو قادم لهم بالمرحلة الجامعية.

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن بالاسم ورقم الجلوس

انتهت امتحانات الثانوية العامة اليمن يوم 2 يوليو 2022 الماضي، واعلنت وزارة التعليم أنها ستراعي معايير الدقة والشفافية في التصحيح لكن مر كل هذا الوقت ولم تظهر النتيجة حتى الآن،

وما زد حدة القلق هو الإعلان عن نتائج الصف التاسع اليمن 2022 حيث كان من المفترض أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة معها، غير أن الوزارة خرجت لتعلن عن تأجيل النتائج لأسباب غير معروفة.

ولكن حددت الوزارة رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن moe.gov.ye بالاسم وخطوات طريقة استخراج نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية فور اعتماد النتيجة سيتم تفعيل الرابط لاستخراج النتيجة عبر موقع النتائج.

موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة اليمن 2022 

من أكثر الاسئلة التي يبحث عنها عدد كبير جداً من طلاب الثانوية العامة في دولة اليمن وهو موعد الإعلان عن النتيجة، حتى الآن لا يوجد تصريح رسمي من وزارة التربية والتعليم اليمنية عن موعد إعلان النتيجة،

ولكن هناك مصادر مسؤولة في القطاع التعليمي بدولة اليمن تؤكد أه من المتوقع أن يتم الاعلان عن النتيجة رسميا خلال الأسبوع القادم قبل منتصف شهر أغسطس 2022 وعلى جميع الطلاب ترقب إعلان النتيجة التي ستكون جيدة وفي نفس معدل العام الماضي.

خطوات استخراج نتيجة الصف التاسع اليمن 2022

ويمكن للطلاب استخراج النتيجة عبر اتباع رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن وفق الخطوات التالية:

  1. زيارة موقع وزارة التربية والتعليم اليمني.
  2. الضغط على نتائج الثانوية العامة .
  3. تحديد القسم (العلمي / الادبي).
  4. ادخال اسم الطالب الرباعي, ثم إدخال رقم الجلوس.
  5. الضغط على عرض النتيجة.
  6. الانتظار قليلا لعرض النتيجة مع بيان نسبة النجاح والتقدير العام.
رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن
رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن

 

نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 

لم تصدر وزارة التربية والتعليم اليمنية حتى الآن بيان رسمي بموعد إعلان رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن التي تم الانتهاء من أمتحاناتها يوم 2 يوليو 2022 الماضي، وأعلنت الورازة أن عملية التصحيح بدأت فور الانتهاء من الامتحانات، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن النتيجة وهذا ما يجعل جميع الطلاب والطالبات يشعرون بالقلق والخوف الشديد من تأخر إعلان النتيجة.

خلال أيام قليلة سواء من خلال الموقع الرسمي للوزارة أو من خلال شتى المدارس في صباح اليوم التالي لاعتمادها، وسيتم الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليمن 2022 لكل المحافظات والشعب فى الخطوات التالية:

  • الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم اليمنية عبر هذا الراااااابط.
  • اختيار مرحلة الثانوية العامة.
  • اختيار القسم الأدبي أو العلمي.
  • ادخال اسم الطالب الرباعي وكلمه السر.
  • الضغط على عرض النتيجة.
  • ظهور النتيجة بيان نسبة النجاح والدرجات.
  • طباعة البيان .

اقرأ أيضا:

تسريب نتيجة الثانوية| رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

رابط معرفة رقم الجلوس بالاسم اليمن 2022 الثانوية العامة

الاستعلام عن نتائج  الثانوية العامة 2022 اليمن

أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن أن الاعلان عن رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن سيتم فور أن يتم اعتمادها بشكل رسمي تزامنا مع إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة فى عدن وصنعاء وحضرموت خلال المؤتمر الصحفي الذي يقد قبل رفع النتائج على الموقع،

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن رابط نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن moe.gov.ye بالاسم وخطوات استخراج النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page